المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وائل لطفي: الإخوان تستخدم الشائعات عشان تطلع المواطن من هدومه

الخميس 14/مارس/2019 - 09:23 م
محمود الصادق
طباعة
قال الكاتب الصحفي، وائل لطفي، إن توافر خطة حقيقية للإصلاح الاقتصادي، تسببت في خلق حالة من الغيظ لدى جماعة الإخوان الإرهابية، مما جعلهم يسعون جاهدين لنشر الشائعات والأكاذيب على مواقع التواصل الاجتماعي.

جماعة الإخوان الإرهابية

و أضاف لطفي، في تصريح خاص لـ بوابة المواطن الإخبارية، أن جماعة الإخوان الإرهابية تحاول نشر الشائعات والتقليل من كل ما تقوم به الدولة حاليًا من مشروعات وإنجازات قوية، حتى لا يقال أنهم فشلوا فشلًا زريعًا خلال فترة حكمهم.

وأشار لطفي، إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية، تعين شباب في لجانها الإلكترونية لنشر الشائعات والأكاذيب وسب كل من ينشر شئ عن حب الدولة والثقة في الإنجازات التي تقوم بها القيادة السياسية، مشيرًا إلى أن هدف الإخوان من الشائعات هو إشعال البلد "عشان المواطن يطلع من هدومه".

وأوضح لطفي، أن الوضع الاقتصادي في مصر صعب ولكن هذا بسبب حقب تاريخية سابقة، وهو ما يستغله الإخوان ويحاولون من خلاله خلق السخط لدى المواطن المصري على ما تقوم به الدولة من إنجازات في كافة النواحي، مشيرًا إلى أن الشائعات والأكاذيب سلاح قديم عند الإخوان وتستغله منذ نشأتها وحتى الآن.

وأشار لطفي، إلى أن محاربة الأخبار المفبركة موجودة في العالم كله، خاصة وأن معلومات السوشيال ميديا مغلوطة وسبب اعتماد الجمهور عليها هو السبب في انتشارها.

ولفت لطفي، إلى أن الجماعة الإرهابية تقوم بشراء أكونتات حقيقية من شخصيات حقيقية وليست إخوانية بالفعل ولكن تقوم بتمويلهم برواتب شهرية، لأخذ ولائهم، كما تقوم الجماعة أحيانا بصناعة تلك الأكونتات، معقبًا: "لا يليق بنا نكون حسني النية في أي أخبار تنشر على السوشيال ميديا ولكن لابد من التفكير في حقيقتها وهدفها قبل تداولها".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads