المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريمونتادا سريعة| أرسنال يضرب رين بهدفين في الشوط الأول

الخميس 14/مارس/2019 - 10:33 م
أنس عبد الغني
طباعة
نجح فريق أرسنال ضد رين الفرنسي في تسجيل هدفين وتحقيق ريمونتادا سريعة وذلك في المباراة المقامة بينهما الأن في إياب دور ال16 من الدوري الأوروبي.

مباراة أرسنال ضد رين الفرنسي في الدوري الأوروبي

وأفتتح أوباميانج هدف أرسنال الأول في الدقيقة 4 من المباراة بعد عرضية من رامسي يقابلها أوباميانج بلمسة في المرمى، قبل أن تكتمل العودة بهدف ثان من ميتلاند نيلز برأسية بعد عرضية من أوباميانج.

وخرج الدولى المصرى محمد الننى من قائمة أرسنال الإنجليزى، عندما يواجه ضيفه رين الفرنسى فى الساعة العاشرة من مساء اليوم على ملعب "الإمارات"، فى اياب دور الـ 16 من الدورى الأوروبى "يوروباليج".

حيث يطمح أرسنال الإنجليزي لتحقيق الريمونتادا، أسوة بكلاً من مانشستر يونايتد و أياكس و يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما خسر أرسنال ضد رين الفرنسي بثلاث أهداف لهدف واحد في مباراة الذهاب .

ويدخل فريق أرسنال الإنجليزي اللقاء وهو ينقصه العديد من اللاعبين المهمين علي رأسهم هيكتور بيليرين، داني ويلبيك، روب هولدنيج للأصابة ويغيب عن اللقاء اليوناني سكوراتيس مدافع الفريق إثر طرده في لقاء الذهاب، وكذلك شكوك حول لحاق الأرميني هينريك ميختريان باللقاء أثر الأصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وقد صرح " يوناي إيمري " المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي في المؤتمر الصحفي لمواجهة أرسنال الإنجليزي ضد رين: "نحتاج إلى التركيز على الغد وخلق لحظة عاطفية للغاية خلال 90 دقيقة مع أنصارنا،نحن بحاجة إلى أن نكون واضحين في أذهاننا أن نتعامل بشئ من البرود لأتخاذ افضل القرارات ".

و أكمل إيمري: "رين فريق جيد في لحظة جيدة ولديه جودة مع لاعبين مختلفين، لديهم روح ولاعبون جدد يلعبون بشكل هجومي ويتم تنظيمهم بشكل دفاعي، لقد فازوا على بيتيس في مباراتين بأداء كبير وضدنا نحن أظهروا أيضا أن لديهم القدرة على الفوز ضدنا".

وأصبح أرسنال يحتاج إلى تحقيق ريمونتادا بالفوز بهدفين دون مقابل من أجل حجز مقعده فى ربع النهائى، فيما يتأهل رين بتحقيق أى تعادل أو الخسارة بفارق هدف.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي:

حراسة المرمى: بيتر تشيك

خط الدفاع: ميتلاند-نيلس - موستافى - كوسيلنى - مونريال

خط الوسط: تشاكا - كولاسيناتش - رامسى - أوزيل

خط الهجوم: لاكازيت - أوباميانج

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads