المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| الزمالك يختتم تدريباته قبل السفر إلى الجزائر

الجمعة 15/مارس/2019 - 03:14 ص
المواطن
نسمة عمار
طباعة
قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة السويسري جروس خوض اللاعبين التدريب الأخير استعدادا لمواجهة نصر حسين داي.

مباراة الزمالك ونصر حسين داي في الكونفدرالية

ويؤدي الفريق اليوم الجمعة في العاشرة صباحً المران الأخير، وذلك قبل السفر إلى الجزائر استعدادًا لمواجهة فريق نصر حسن داي الجزائري في كأس الكونفيدرالية الإفريقية،ومن المقرر أن يسافر نادي الزمالك عصر اليومٍ الجمعة إلى الجزائر علي متن طائرة خاصة.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نصر حسين داي، في السادسة مساء الأحد المقبل في الجزائر، ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية لدور المجموعات بالبطولة القارية.

كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمكن من حصد ثلاث نقاط جديدة أمام نظيره جورماهيا الكيني، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك لثمانية نقاط، يقفز بهم إلى المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، وبفارق نقطة وحيدة عن بترو أتليتكو الذي يحتل وصافة المجموعة بالتساوي في عدد النقاط مع نصر حسين داي صاحب المركز الثالث ممتلكًا 7 نقاط، بينما جاء جورماهيا في المركز الاخير برصيد 6 نقاط ضمن مواجهات الجولة الخامسة بكأس بطولة الكونفدرالية الإفريقية

وباتت المنافسة قوية بين أندية المجموعة الرابعة، في ظل عدم حسم المتأهل لدور ال 8 بكأس الكونفدرالية حتى الجولة الخامسة، لتصبح الجولة السادسة والاخيرة هي الحاسم والفيصل، لتقارب عدد نقاط الفرق المشاركة والاكثر تعقيدًا في الكونفدرالية الإفريقية.

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads