المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 «الجمال يتنافس مع الجلال»

الجمعة 15/مارس/2019 - 12:20 ص
وسيم عفيفي - محمود حمدين
طباعة
تزخر صور ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 التي رصدتها عدسة بوابة المواطن من بلاد الدهب قبل تجمع وفود القارة السمراء لحضور حفل الافتتاح، بتفاصيل جمالية كثيرة.

يستضيف فندق موفنبيك كبار الوفود المشاركين في ملتقى الشباب العربي العربي والإفريقي والذين بدأوا في التوافد بعد إعلان أسوان عاصمة للشباب الإفريقي.

وتشير صور ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 إلى الاستعداد الجاد لإظهار الملتقى في شكل ناجحٍ أسوةً بشرم الشيخ.

غرب سهيل.. بيت الضيافة وأحسن ناس
النيل بالقرب من غرب
النيل بالقرب من غرب سهيل
تبدأ صور ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 من غرب سهيل إحدى المحطات السياحية الأولى بالنسبة لوفود ملتقى الشباب العربي والإفريقي.

اقرأ أيضا: صور| قرية غرب سهيل في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 «أباياسا أبا فيسكنا»

وتتسم قرية غرب سهيل في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأنها بيت ضيافة كافة السائحين منذ صباح اليوم حتى مساءه، فاليوم يبدأ عن طريق المراكب الشراعية في النيل تحت سفح بربر، ثم ينزل السائح ليكون في انتظاره جملًا ليصحبه داخل القرية.

جولة السائح داخل غرب سهيل في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 تكون ممتعة حيث يعايش تجربة حية داخل النوبة القديمة لكمية التشابه بين القرية والغارقة التي قرأوا عنها في الأدب.

فندق موفنبيك.. أسوان تتزين
فندق موفنبيك
فندق موفنبيك
وتتواصل صور ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 لتشمل استعداد فندق موفنبيك قبل وصول الرئيس السيسي، حيث أضاء فندق موفنبيك إنارته التي أظهرت الجبال المقابلة لمنطقة جزيرة الأفانتين التي ستشهد توافد المشاركين في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 م، وكذلك قاعة عقد الجلسات والورش.

ويقع فندق موفنبيك أسوان بالقرب في جزيرة الأفانتين على نهر النيل، وبلغت تكلفة تطوير فندق موفنبيك أسوان 194 مليون جنيه. 

يضم فندق موفنبيك أسوان 194 غرفة وجناح، ويحيط نهر النيل حول مقر إقامة الرئيس السيسي في أسوان من ثلاث جهات.

وتجيء زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى أسوان بعد عامين من آخر جولة تفقدية أجراها خلال يناير 2017 م، حيث زار السد العالى في أسوان، وتفقد عناصر تأمين السد وصافح الضباط والجنود، مشيدًا بدورهم فى تأمين السد العالى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads