المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قطع المياه عن شبين القناطر للصيانة في المحطة الرئيسية

الجمعة 15/مارس/2019 - 08:04 ص
شبين القتاطر
شبين القتاطر
محمود الصادق
طباعة
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، قطع المياه عن مركز ومدينة شبين القناطر من العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق 15/3/2019 وحتى الثالثة من صباح السبت الموافق 16/3/2019، وذلك لأعمال الصيانة بمحطة عرب جهينة المرشحة.

 شبين القناطر

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بأصحاب المخابز والمستشفيات في مركز ومدينة شبين القناطر، تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

وقامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.
وكان المهندس احمد جابر، رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، قد التقى وطارق الرفاعي مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، والوفد المرافق له، للتعريف بمجالات عمل الشركة وآليات استقبال الشكاوى من المواطنين والرد عليها.
وأكد جابر، على أهمية وفعالية منظومة الشكاوى الموحدة التابعة لمجلس الوزراء؛ لإتاحة الفرصة للمواطنين بتقديم شكواهم بسهولة ويسر دون عناء، لتصل فى ذات التوقيت للجهة الحكومية لتبدأ في بحث الشكاوى.

واستعرض جابر، خطة الشركة في مجال السلامة والصحة المهنية، والإجراءات والتدابير الوقائية للحفاظ على سلامة وأمن العاملين والمواطنين.وشملت الزيارة، جولة داخل محطة مياه المنشية 2، ومعمل المحطة، للتعرف على منظومة الجودة والمراحل المختلفة لإنتاج وتنقية مياه الشرب.جاء ذلك في إطار، فعاليات مسابقة السلامة والصحة المهنية التي تنظمها الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.


الكلمات المفتاحية

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads