المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف علي الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي

الجمعة 15/مارس/2019 - 12:04 م
قرعة الدور ربع النهائي
قرعة الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي
احمد اباظة
طباعة
تأهلت 8 فرق إلى الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي ، عقب انتهاء منافسات دور الـ16 من البطولة أمس الخميس تعرف عليها.

شهد دورالربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي العديد من المفاجأت عقب تأهل سلافيا براج التشيكي على حساب أشبيلية الأسباني بعد فوزه (4-3)، مع العلم انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي (2-2)، وخروج انتر ميلان الإيطالي علي يد إينتراخت فرانكفورت الألماني بعد فوز الأخير بهدف مقابل لاشئ في مباراة الأياب،بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الفرق التأهلة في الربع نهائي من الدوري الأوروبي
 
وكان للفرق الأسبانية والأنجليزية نصف مقاعد الدور ربع النهائي وكان لكلًا من الفرق الأيطالية والبرتغالية والتشيكية والألمانية مقعد واحد فقط.

تعرف علي الفرق المتاهلة الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي.

تشيلسي الأنجليزي.

أرسنال الأنجليزي.

سلافيا براج التشيكي.

نابولي الأيطالي.

بنفيكا البرتغالي

فياريال الأسباني

فالنسيا الأسباني

إينتراخت فرانكفورت الألماني


موعد القرعة الربع النهائي للدوري الأوروبي

ستقام قرعة الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي في الثانية ظهرًا اليوم الجمعة في العاصمة السويسرية «نيون»،عقب انتهاء إجراء قرعة دور ربع النهائي من دوري ابطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب لربع النهائى يوم 11 أبريل المقبل، ومباريات الاياب يوم 18 من الشهر نفسه.

علي ان تقام المباراة النهائية للبطولة بوم 29 مايو على الملعب الأولمبي، بالعاصمة الأذربيجانية"باكو».

صدامات مرتقبة
أكثر الفرق، التي ستخشى الأندية الوقوع في طريقها، نابولي الإيطالي بامتلاكه الخبرة الكبيرة في البطولات الأوروبية، متمثلة في المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي، الذي يستهدف الخروج ببطولة في أول مواسمه مع نادي الجنوب.

ولم يتبق للفريق الإيطالي أي فرصة للمنافسة على الألقاب هذا الموسم سوى عبر بوابة هذه البطولة، بعدما اقترب يوفنتوس من حسم لقب الكالتشيو، والخروج من بطولتي الكأس، ودوري الأبطال.

ويتشارك لقب الحصان الأسود لهذه البطولة كل من سلافيا براج التشيكي، وآينتراخت فرانكفورت الألماني، بقيادة المهاجم الصربي الشاب لوكا يوفيتش، الذي سيكون الصراع الأبرز بين أندية أوروبا في الصيف المقبل.

وقد يشهد هذا الدور ديربي من اقوي دربيات العالم «ديربي لندن» بين تشيلسي اللندني وجاره أرسنال وستكون هذه المواجهة منتظرة من عشاق الساحرة المستديرة بسبب العداء العداء التاريخي جمهور الفريقين والتنافسية الكبيرة بين الناديين.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads