المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|مدحت صالح في حكاية لطيفة:أنا تحت أمر الهانم طوال الوقت

الجمعة 15/مارس/2019 - 11:04 م
مدحت صالح في حكاية
مدحت صالح في حكاية لطيفة
زينب مصطفى
طباعة
كشف الفنان مدحت صالح في برنامج حكايات لطيفة، والتي تقدمه الفنانة لطيفة، على فضائية"dmc»، عن أسرار لم يعرفها أحد في حياته الشخصية والفنية، وعن ابنته هانيا.

مدحت صالح في حكاية لطيفة

قال الفنان مدحت صالح في حكاية لطيفة، إن أغلى حلم عنده هو توفيق أولاده في كل شيء، متمنيا حياة كريمة لأسرته، وأبنائه، كما أن ابنته تحمل كثير من صفاته.

مدحت صالح في حكاية لطيفة
وأضاف مدحت صالح في برنامج حكايات لطيفة، أن الرجل يخون عندما يكون هناك أسباب تدعي لذلك، قائلا: « اللي بيخون بيخون ربنا وبيخون نفسه»، لافتا أن الخيانة لا تكون فقط من العلاقة الجسدية وأنها تكون بأشكال أخرى.

واستكمل مدحت صالح في حكايات لطيفة، أنه يعيش حكاية حب متزنة وهادئة، وأن هذه الحالة لم يقابلها طوال سنوات، قائلا:« أنا عايش حالة حب من سنين ومراتي أقوى مني وأنا تحت أمر الهانم طوال الوقت».

يذكر أن، مدحت صالح شارك مؤخرًا في مسلسل «أبو العروسة 2»، وشاركه البطولة كل من الفنان سيد رجب، وسوسن بدر، ومحمد عادل، وخالد كمال، وولاء الشريف، ومحمود حجازي، ورانيا فريد شوقي، وأحمد صيام، وصفاء الطوخي، وغيرهما.


وتدور أحداث مسلسل أبو العروسة 2 استكمالًا ﻷحداث الموسم الأول من المسلسل، فتتطور الأحداث كثيرًا، حيث تنتظر زينه "ولاء الشريف" ابنة عبد الحميد "سيد رجب" مولودتها الأولى، وتقرر هي وزوجها السفر لأمريكا لإنجاب طفلتها، وبالصدفة يخبر الأطباء عبد الحميد أنه سيفقد بصره خلال شهر قبل أن يرى حفيدته الأولى.

اقرأ أيضا:الخميس| مدحت صالح ضيف برنامج "حكايات لطيفة"

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads