المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الموضة في أسبوع| أصالة أنيقة ومايا دياب بالأحمر المثير

الجمعة 15/مارس/2019 - 12:30 م
الموضة في أسبوع
الموضة في أسبوع
أسماء حامد
طباعة
تعتبر النجمات هن إيقونة الموضة والجمال، وتحرص النساء على متابعة إطلالاتهن باستمرار للكشف عن أحدث خطوط الموضة، فما كانت الموضة في أسبوع.

الموضة في أسبوع

لذلك ترصد  بوابة المواطن الموضة  في أسبوع.



أصالة
أصالة
إطلالة أصالة جاذبة وأنيقة 

أطلت أصالة على جمهورها هذا الأسبوع،  بإطلالة رائعة وأنثوية، وظهرت بفستان أنيق ومميز باللون السماوي وغاية الروعة من قطعتين ومطرز بالطول بتطريزات رائعة، والأكتاف منفوشة، على غرار أحدث صيحات موضة 2019، وبدت أصالة غاية في الجاذبية مع هذا الفستان.
وكشفت خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إنه من توقيع تيما عايد.

 كما أختارت أصالة  تصفيفة شعر رائعة جعلتها تبدو أنيقه للغاية، فاختارت رفع شعرها إلى أعلى ما أظهر جمالها وملامح وجها، وطبقت  مكياج ناعم ورومانسي، وارتدت اكسسوارات من القماش المطرز في اليد.
نوال الزغبي
نوال الزغبي
إطلالة نوال الزغبي تغازل الشابات

أطلت نوال الزغبي، هذا الأسبوع بإطلالة رائعة تغازل الشابات، ونشرت  على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لها مع فستان قصير رائع بتصميم مجسم، وأكمام طويلة، وقصة صدر جذابة، ويميل إلى الكاجول، مع اللون الطوبي الجذاب.

وحرصت نوال الزغبي على اختيار  الشعر الوافي الناعم مع هذا الفستان، وطبقت مكياج ناعم مع أحمر الشفاه البيج، الذي يتربع على عرش موضة مكياج هذا الموسم، ونسقت طلاء الأظافر مع لون الفستان.
مايا دياب
مايا دياب
إطلالة مايا دياب مثيرة

أطلت مايا دياب هذا الأسبوع بإطلالة مثيرة مع فستان أحمرغاية في الروعة والجمال،  وأبرز أنوثتها مع أكمام طويلة وقصة صدر مميزة، واختارت الشعر البلاتيني الرائع، بقصة قصيرة، ما جعلها تبدو شابة جميلة ورائعة.

 كما كشفت هذا الأسبوع دار لابورجزازي عن أحدث فساتين السهرة لهذا الموسم، وللتفاصيل من هنا بالصور.. أحدث فساتين السهرة من «لابورجوازي».

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads