المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظر مانشستر سيتي من الميركاتو

الجمعة 15/مارس/2019 - 10:41 ص
حظر مانشيستر من الميركاتو
حظر مانشيستر من الميركاتو
عبدالرحمن السيد
طباعة
أشارت الكثير من التقارير الصحفية الإنجيلزية عن حظر مانشستر سيتي من  الميركاتو«سوق الانتقالات» خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما تأكد تورط الفريق الإنجليزي في التعاقد مع لاعبين قصر .

حظر مانشستر سيتي من الميركاتو

وأوضحت صحيفة صن البريطانية، " سيتم فرض حظر على مانشستر سيتي من الميركاتو؛ سوق الانتقالات لـ فترتين [ الصيف المُقبل - يناير]، الفيفا يستعد لتأكيد بأن السيتي مُدان بانتهاك قوانين انتقال اللاعبين القاصرين ".


وأضاف مصدر من الفيفا لـ صحيفة الصن :" لقد حققنا مع مانشستر سيتي لفترة طويلة، نتوقع بأن يكون هُنالك إعلان على ماسيحدث للسيتي ،  يُشبه إلى حد بعيد القرار الذي أصدرناه بشأن تشيلسي [ حظر لفترتين ] ، في الأسبوع أو الأسبوعين المُقبلة سيكون هُنالك إعلان، ليقترب الفيفا من حظر مانشستر سيتي من سوق الانتقالات لفترتين .

الفيفا يحظر تشيلسي  لفترتين 
وكانت الفيفا قد أصدرت قراراً بحظر تشيلسي لفترتين كاملتين من سوق الانتقالات والميركاتو، وذلك بعد تورط أسود لندن في التعاقد مع لاعبين قصر وإعارتهم، وهو ما يخالف قواعد اللعب المالي النظيف التي تنص عليها لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" .

وعلي صعيد آخر تمكن فريق مانشستر سيتي من الفوز علي نظيره شالكه الألماني بنتيجة 2/10 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، لينجح في التأهل لربع نهائي البطولة ذات الأذنين .

اقرأ أيضاً : مانشستر سيتي يسحق شالكة ويتأهل لدور الـ8 من دوري الأبطال
كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads