المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| إياد نصار وإنجي المقدم يشاركون في حملة ذوي الاحتياجات الخاصة

السبت 16/مارس/2019 - 09:06 ص
زينب مصطفى
طباعة
كشفت الفنانة إنجي المقدم، والفنان إياد نصار، خلال برنامج معكم، مع الإعلامية منى الشاذلي، عن تفاصيل مشاركتهما في حملة لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة.

إنجي المقدم في معكم مع منى الشاذلي
أعربت الفنانة إنجي المقدم في معكم مع منى الشاذلي، عن ساعدتها في الاشتراك في حملة قادرون باختلاف، لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة، موضحة أن الفن يحتاج تسليط الضوء على هذه النوعيات في المجتمع.

إنجي المقدم في معكم مع منى الشاذلي
وأشارت الفنانة إنجي المقدم في معكم مع منى الشاذلي، إلى أن الحملة من أهدافها دمج ذوي القدرات الخاصة في المدارس العادية والمجتمع، موجة النقد للأشخاص الذين يقومون بالتنمر على الأشخاص المختلفين، موضحة أن المواطنين لديهم مشكلة في التعاون مع الشخص المختلف.

وأضاف إياد نصار في معكم مع منى الشاذلي، أن هذا الموضوع يهتم به بشكل شخصي ولم يستطيع حتى الآن تنفيذه في مصر نظرا لانشغاله في الفترة الأخيرة في أعماله الفنية، موضحا أن مصر تحتاج ثقافة تقبل الآخر كما هو.

وأوضح إياد نصار في معكم مع منى الشاذلي، أنه لابد على الفنان عمل مشروع إنساني لكي يخدم المواطنين من خلال عمله الإنساني قبل الفنان.

فيلم رأس السنة
وينتظر إياد نصار عرض فيلم رأس السنة من بطولته ويشاركه محمد ممدوح، شيرين رضا، أحمد مالك، هدى المفتي، هاجر الشرنوبي، بسمة، شريف منير، ماجد الكدواني، جيهان خليل تأليف محمد حفظي ومن إخراج محمد صقر.

فيلم كازابلانكا
كما ينتظر عرض فيلم كازابلانكا بطولة أمير كرارة، غادة عادل، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، باسل خياط، جيهان خليل، أحمد داش تأليف هشام هلال، ومن إخراج بيتر ميمي.

فيلم تراب الماس
يذكر أن آخر ظهور للفنان إياد نصار فيلم تراب الماس بطولة آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكدواني، محمد ممدوح، شيرين رضا، صابرين، أحمد كمال، بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads