المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| انجي المقدم في معكم مع منى الشاذلي: أنا بقيت لهلوبة في اللغات

الجمعة 15/مارس/2019 - 11:34 م
انجي المقدم في معكم
انجي المقدم في معكم مع منى الشاذلي
زينب مصطفى
طباعة
كشفت الفنانة إنجي المقدم، خلال برنامج معكم، مع الإعلامية منى الشاذلي، عن تفاصيل تعلمها اللغات وإلقائها بطلاقة في دور صوفيا بمسلسل ليالي أوجيني.

إنجي المقدم في معكم مع منى الشاذلي
وقالت الفنانة إنجي المقدم في معكم مع منى الشاذلي، إنها ظلت لأكثر من شهرين تحفظ اللغة الإيطالية لتجسد شخصية «صوفيا» في مسلسل «ليالي أوجيني»، موضحة أنها كانت تتحدث مع أبنائها في المنزل بالإيطالي بسبب كثرة حديثها للغة وسماع الراديو والأفلام الإيطالية قائلة"كنت زى البغبغان.

إنجي المقدم في معكم مع منى الشاذلي
وأشارت إنجي المقدم في معكم مع منى الشاذلي، إلى أنها » أنها تعلمت مع مدرس لغات إيطالي لتتمكن في تجسيد الشخصية في «ليالي أوجيني»، حيث تعلمت الدور وقواعد اللغة وتقسيم الجمل.

انجي المقدم في معكم مع منى الشاذلي
وأضافت انجي المقدم في معكم مع منى الشاذلي:«أنا بقيت لهلوبة في اللغات»، مؤكدة أن مسلسل «ليالي أوجيني» من أفضل الأعمال التي قدمتها رغم صعوبة اللغة.

مسلسل «ليالي أوجيني»
والجدير بالذكر أن مسلسل ليالي أوجيني هو آخر الأعمال الفنية التي قدمتها أنجي، وتم عرضه في مايو من هذا العام ويشار إلى أن فيلم "ليلة رأس السنة " بعد غياب دام ٤ سنوات للفنانة إنجي المقدم عن السينما منذ آخر فيلم لها "المعدية" الذي تعاونت فيه مع الفنانة درة وهاني عادل والذي تم عرضه في عام 2014.

اقرأ أيضا:هذا موعد طرح فيلم رأس السنة الجديد
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads