المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا

الجمعة 15/مارس/2019 - 12:24 م
احمد اباظة
طباعة
ستقام قرعة الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي في الثانية ظهرًا اليوم الجمعة في العاصمة السويسرية «نيون»،عقب انتهاء إجراء قرعة دور ربع النهائي من دوري ابطال أوروبا.

قرعة الدوري ربع نهائي من الدوري الأوربي 
ستقام قرعة الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي في الثانية ظهرًا اليوم الجمعة في العاصمة السويسرية «نيون»،عقب انتهاء إجراء قرعة دور ربع النهائي من دوري ابطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب لربع النهائي يوم 11 أبريل المقبل، ومباريات الإياب يوم 18 من الشهر نفسه.

على أن  تقام المباراة النهائية للبطولة بوم 29 مايو على الملعب الأولمبي، بالعاصمة الأذربيجانية"باكو».


تأهلت 8 فرق إلى الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، عقب انتهاء منافسات دور الـ16 من البطولة أمس الخميس تعرف عليها.

شهد دور ال 16 العديد من المفاجأت عقب تأهل سلافيا براج التشيكي علي حساب اشبيلية الأسباني بعد فوزه (4-3)، مع العلم انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي (2-2)، وخروج انتر ميلان الإيطالي علي يد إينتراخت فرانكفورت الألماني بعد فوز الأخير بهدف مقابل لاشئ في مباراة الأياب،بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وكان للفرق الأسبانية والأنجليزية نصف مقاعد الدور ربع النهائي وكان لكلًا من الفرق الأيطالية والبرتغالية والتشيكية والألمانية مقعد واحد فقط.

الفرق المتاهلة الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي

تشيلسي الأنجليزي.

أرسنال الأنجليزي.

سلافيا براج التشيكي.

نابولي الأيطالي.

بنفيكا البرتغالي

فياريال الأسباني

فالنسيا الأسباني

إينتراخت فرانكفورت الألماني


صدامات مرتقبة

أكثر الفرق، التي ستخش الأندية الوقوع في طريقها، نابولي الإيطالي بامتلاكه الخبرة الكبيرة في البطولات الأوروبية، متمثلة في المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي، الذي يستهدف الخروج ببطولة في أول مواسمه مع نادي الجنوب.

ولم يتبق للفريق الإيطالي أي فرصة للمنافسة على الألقاب هذا الموسم سوى عبر بوابة هذه البطولة، بعدما اقترب يوفنتوس من حسم لقب الكالتشيو، والخروج من بطولتي الكأس، ودوري الأبطال.

ويتشارك لقب الحصان الأسود لهذه البطولة كل من سلافيا براج التشيكي، وآينتراخت فرانكفورت الألماني، بقيادة المهاجم الصربي الشاب لوكا يوفيتش، الذي سيكون الصراع الأبرز بين أندية أوروبا في الصيف المقبل.

وقد يشهد هذا الدور ديربي من اقوي دربيات العالم «ديربي لندن» بين تشيلسي اللندني وجاره أرسنال وستكون هذه المواجهة منتظرة من عشاق الساحرة المستديرة بسبب العداء العداء التاريخي جمهور الفريقين والتنافسية الكبيرة بين الناديين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads