المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بنك ناصر الاجتماعي يشارك بمنصة أنشطة طلابية بالجامعة الأمريكية

الجمعة 15/مارس/2019 - 11:28 ص
طباعة
شارك بنك ناصر الاجتماعي في فاعليات منصة الأنشطة الطلابية المقامة في الجامعة الأمريكية االقاهرة، والتي نظمتها مؤسسة شباب القادة.

وصرح الدكتور شريف فاروق، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، بأن مشاركة البنك في الفعاليات جاءت في إطار حرص البنك على دعم ومساعدة الشباب.

وشارك بنك ناصر الاجتماعي في هذا النشاط في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، من خلال عمل منصة طلابية تجمع الأنشطة الطلابية من كل الجامعات المصرية لعرض أهدافها والأنشطة التى تعمل عليها بمسابقة تهدف إلى تشجيع الأنشطة الداعمة لتنمية المجتمع.

مؤسسة شباب القادة
وتم عرض 50 نشاطًا طلابيًّا، وقد شارك البنك في عملية التقييم والتحكيم لهذه الأنشطة التي تمت في مقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة، الواقع في ميدان التحرير.

وأوضح فاروق أن التعليم يُعتبر من أهم أنواع الاستثمار، وأن النشاط الطلابي يُعتبر عنصرًا تعليميًّا مهمًّا لما له من دور في تنمية شخصية الطالب، وصقل مواهبه، وتكوين شخصية قيادية قادرة على التصرف في المواقف المختلفة، وقادرة على التفكير السليم والمتزن.

واضاف فاروق أن بنك ناصر الاجتماعي قام أيضًا بتعريف الشباب المشارك في المؤتمر ببرنامج التدريب التوظيفي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات «وظيفة تك»، والذي يقدمه البنك بالتعاون مع المعهد القومي للإتصالات.

مؤسسة شباب القادة
ويهدف البرنامج إلى تدريب الشباب وتوفير فرص عمل لهم من خلال الاستفادة من الكوادر البشرية المتميزة، وتأهيلهم وإعدادهم لسوق العمل؛ حيث يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج على فرصة عمل براتب جيد، بعد نجاحه فى إتمام البرنامج التدريبي الذي تتراوح مدته ثلاثة أشهر.

ويقوم بنك ناصر الاجتماعي بتقديم قروض ميسرة بدون فائدة أو مصاريف إدارية تتحمل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الالتزامات البنكية والمصرفية للقرض، ويسدد المتدربون قيمة القرض بعد حصولهم على الوظيفة من رواتبهم على دفعات تصل إلى 3 سنوات.

ولا يتم دفع أي قسط إلا بعد تعيين المتدرب في عمله الجديد، وبعد أول شهر من استلام العمل.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads