المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تسريب قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا

الجمعة 15/مارس/2019 - 12:59 م
تسريب قرعة أبطال
تسريب قرعة أبطال أوروبا
احمد اباظة
طباعة
شهدت الساعات الماضية جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي إثر تسيريب قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأثارت صورة  تسريب قرعة الدور ربع نهائي من دوري أبطال أوروبا تساؤولات بين الجمهور ما إذا كانت القرعة موجهة وأن ما سيحدث اليوم في مراسم القرعة ماهو إلا تحصيل حاصل.

تسريب قرعة الدور ربع نهائي من دوري أبطال أوروبا
وشهدت القرعة المسربة العديد من المواجهات القوية، فيما سيتواجه ليفربول الإنجليزي أمام أياكس الهولندي، يوفينتوس الإيطالي أمام بورتو البرتغالي، برشلونة الاسباني أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام مواطنه توتنهام.

حقيقة الصورة المسربة
ما يمكن تأكيده، هو أنه بالفعل أجرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» قرعة لدور الثمانية مساء اليوم الخميس، لكنها جاءت في صورة قرعة تجريبية، تتم عادة قبل إجراء مراسم أي قرعة، من أجل التأكد من عمل النظام بصورة طبيعية، وضمان عدم حدوث أي مشاكل أو أزمات أثناء إجراء القرعة.

وتقام قرعة ربع نهائي دورى الأبطال اليوم الجمعة، في الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، بمدينة "نيون السويسرية".

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب لربع النهائى يومى 9 و10 أبريل، ثم الإياب في 16 و17 من الشهر نفسه، وذلك فى تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وتشهد قرعة دورى الأبطال تغييرا فى نظامها هذا الموسم، حيث تقام قرعة الدور نصف النهائى مع ربع النهائى للمرة الأولى منذ عدة سنوات، ويتحدد مسار المتنافسين حتى نهائى البطولة.

وتقام مباريات ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال يومي 30 أبريل و1 مايو المقبليين، والإياب يومي 7 و8 مايو، فيما يستضيف ملعب "واند ميتروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد الإسبانى، المباراة النهائية للبطولة فى 1 يونيو القادم.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads