المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تسريب قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا

الجمعة 15/مارس/2019 - 12:59 م
احمد اباظة
طباعة
شهدت الساعات الماضية جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي إثر تسيريب قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأثارت صورة  تسريب قرعة الدور ربع نهائي من دوري أبطال أوروبا تساؤولات بين الجمهور ما إذا كانت القرعة موجهة وأن ما سيحدث اليوم في مراسم القرعة ماهو إلا تحصيل حاصل.

تسريب قرعة الدور ربع نهائي من دوري أبطال أوروبا
وشهدت القرعة المسربة العديد من المواجهات القوية، فيما سيتواجه ليفربول الإنجليزي أمام أياكس الهولندي، يوفينتوس الإيطالي أمام بورتو البرتغالي، برشلونة الاسباني أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام مواطنه توتنهام.

حقيقة الصورة المسربة
ما يمكن تأكيده، هو أنه بالفعل أجرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» قرعة لدور الثمانية مساء اليوم الخميس، لكنها جاءت في صورة قرعة تجريبية، تتم عادة قبل إجراء مراسم أي قرعة، من أجل التأكد من عمل النظام بصورة طبيعية، وضمان عدم حدوث أي مشاكل أو أزمات أثناء إجراء القرعة.

وتقام قرعة ربع نهائي دورى الأبطال اليوم الجمعة، في الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، بمدينة "نيون السويسرية".

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب لربع النهائى يومى 9 و10 أبريل، ثم الإياب في 16 و17 من الشهر نفسه، وذلك فى تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وتشهد قرعة دورى الأبطال تغييرا فى نظامها هذا الموسم، حيث تقام قرعة الدور نصف النهائى مع ربع النهائى للمرة الأولى منذ عدة سنوات، ويتحدد مسار المتنافسين حتى نهائى البطولة.

وتقام مباريات ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال يومي 30 أبريل و1 مايو المقبليين، والإياب يومي 7 و8 مايو، فيما يستضيف ملعب "واند ميتروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد الإسبانى، المباراة النهائية للبطولة فى 1 يونيو القادم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads