المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مها أحمد في برنامج أنا وبنتى تروي موقف مؤثر عن إبنها

الجمعة 15/مارس/2019 - 11:33 ص
 مها أحمد في برنامج
مها أحمد في برنامج أنا وبنتى
ياسمين شهاب
طباعة
استضاف الفنان شريف منير وابنته أسما منير، الفنان مجدي كامل وزوجته الفنانة مها أحمد في برنامج أنا وبنتى المذاع على فضائية onE، وذلك للحديث عن ابنهم من ذوي الاحتياجات الخاصة والتحديات التي واجهتهم.

الفنانة مها أحمد في برنامج أنا وبنتى
وقالت الفنانة مها أحمد في برنامج أنا وبنتى: « أنا ومجدي مرت بحاجات كتير صعبة مع ابننا بس كنا بنتعامل معاه أنه حته من الجنة، وهو كده فعلًا وعمرى ماحسيت أنه ابتلاء بالعكس».

الفنان مجدي كامل
يذكر أن آخر أعمال الفنان مجدي كامل، كان مسلسل "البيت الكبير" الجزء الثاني، وشاركه البطولة كل من الفنانة القديرة سوسن بدر، لوسي، داليا مصطفى، هادي الجيار، لقاء سويدان، طارق صبري، دنيا المصري، ريم هلال، مي فخري، تأليف أحمد صبحي، إخراج محمد النقلي.

وكانت آخر أعمال الفنانة مها أحمد مسلسل "رسايل"، والذي يجسد بطولته كل من الفنانة مي عز الدين، وخالد سليم، وأحمد حاتم، ورامز أمير، وسليمان عيد، وهشام إسماعيل ، وأحمد سعيد عبد الغني، وأحمد خليل، ومحسن منصور، وحسام فارس، وسميرة المقرون، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج إبراهيم فخر.

وبرنامج أنا وبنتي يذاع يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، عبر قناة "ONE"، ويقدمه الفنان شريف منير، وأبنته أسماء.

اقرأ أيضا: الخميس .. مجدي كامل ومها أحمد في ضيافة "أنا وبنتي" مع شريف منير


ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads