المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور|استقبال وفود ملتقى الشباب العربي والإفريقي ..«نورت أسوان»

الجمعة 15/مارس/2019 - 12:06 م
سلسبيل سعيد
طباعة
استقبل مطار أسوان وفود ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بابتسامات ولافتات مميزة نشرت البهجة في أرجاء مطار أسوان.


وفود ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
ورصدت عدسة المواطن الإخبارية لافتات ترحيبية بـ وفود ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 ، وجاء أبرزها يحمل جملة «نورت أسوان» .

وابدى وفود ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 عقب وصولهم إلى مطار أسوان إعجابهم بالاستقبال الحافل الذي أُعد لهم .

ويحمل ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان العديد من الجوانب الهامة حيث سيناقش عدد من الجلسات التي تهتم بالبحث العلمي وتأثير على القارة السمراء.

 ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان
في السياق ذاته تتصدر ريادة الأعمال جلسات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان  ؛ حيث من المقرر أن يتم عقد الجلسة في أولى أيام الملتقى .

وينطلق  ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان غدًا السبت على أن يستملا حتى 18 مارس .

وفي السياق ذاته كان الرئيس عبد الفتاح السيسي تفقد عدد من المشروعات في توشكى على هامش افتتاحه لملتقى الشباب العربي والإفريقي .


عاصمة الشباب 
وكانت انتشرت أنباء حول قيام  الرئيس عبد الفتاح السيسي بتأدية  صلاة الجمعة في المسجد الجامع بأسوان  على اعتبار أنه أكبر المساجد في عاصمة الشباب ، في حال وصوله قبل الصلاة .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads