المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجموعة عمل فيلم رأس السنة في معكم منى الشاذلي

الجمعة 15/مارس/2019 - 10:33 م
زينب مصطفى
طباعة
كشف مجموعة عمل فيلم رأس السنة، ومن ضمنهم المخرج محمد صقر، في برنامج معكم مني الشاذلي، عن تفاصيل وكواليس الفيلم، وتوقعاتهم للجمهور.

قال المخرج محمد صقر برنامج معكم مني الشاذلي، إن تحضير الفيلم كان مرهقا، تم اجتماع مع كل فنان بمفرده، مضيفا إلى أن التحضير جعل التصوير سهل وسلسل.

برنامج معكم مني الشاذلي
وأضاف الفنان إياد نصار برنامج معكم مني الشاذلي، أنه دخل تحدي من خلال فيلم رأس السنة، لأنه التصوير في الفيلم يتضمن كل مشاهده هو جالسا على الكرسي سائقا.

برنامج معكم مني الشاذلي
وتوقع مجموعة عمل فيلم برنامج معكم مني الشاذلي، أن يثير جدل للجمهور من خلال الفيلم، وذلك نظرا للشخصيات المزدوجة داخل الفيلم.

فيلم رأس السنة
ويشارك إياد نصار عرض فيلم رأس السنة بطولته ويشاركه محمد ممدوح، شيرين رضا، أحمد مالك، هدى المفتي، هاجر الشرنوبي، بسمة، شريف منير، ماجد الكدواني، جيهان خليل تأليف محمد حفظي ومن إخراج محمد صقر.

فيلم كازابلانكا
كما يشارك عرض فيلم كازابلانكا بطولة أمير كرارة، غادة عادل، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، باسل خياط، جيهان خليل، أحمد داش تأليف هشام هلال، ومن إخراج بيتر ميمي.

فيلم تراب الماس
يذكر أن أخر ظهور للفنان إياد نصار فيلم تراب الماس بطولة أسر ياسين، منه شلبي، ماجد الكدواني، محمد ممدوح، شيرين رضا، صابرين، أحمد كمال، بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

اقرأ أيضا: فيديو |هؤلاء الفنانين لديهم إمكانيات ولكن ظلموا.. ونحن كالأطفال

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads