المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

متابعة حية لملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان

الجمعة 15/مارس/2019 - 01:42 م
بوابة المواطن
طباعة
ساعات تفصلنا عن انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان ؛ لذلك نقدم لكم لحظة بلحظة الأجواء مع اقتراب انطلاق الفعاليات.

وتنطلق فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان غدا السبت 16مارس ويستمر حتى 18 مارس.

صور| قبل وصول الرئيس السيسي ملتقى الشباب العربي والإفريقي «موفنبيك يتلألأ»
استعد فندق موفنبيك قبل وصول الرئيس السيسي ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، الذي تبدأ فعالياته السبت 16 مارس وتنتهي يوم 18 من نفس الشهر.
فندق موفنبيك أسوان
فندق موفنبيك أسوان
تفاصيل قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019
تشهد قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019، المجاورة لساحة فندق موفنبيك عددا من الجلسات والورش بدءًا من يوم السبت الموافق 16 مارس 2019 م بحضورالرئيس عبدالفتاح السيسي ولفيف من الشخصيات المصرية والعربية والإفريقية.
قاعة ملتقى الشباب
قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019
صور ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 «الجمال يتنافس مع الجلال»
تزخر صور ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 التي رصدتها عدسة بوابة المواطن من بلاد الدهب قبل تجمع وفود القارة السمراء لحضور حفل الافتتاح، بتفاصيل جمالية كثيرة.
ملتقى الشباب العربي
ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان
صور| بدء توافد المشاركين بـ ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
بدأت الوفود العربية والإفريقية المشاركة في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، في مدينة أسوان عاصمة الشباب الإفريقي، في التوافد على مطار القاهرة الدولي.

بدء توافد ضيوف ملتقى
بدء توافد ضيوف ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
صور| ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان .. لحظة إقلاع طائرة الوفود المشاركة من القاهرة
ساعات تفصلنا عن انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان ؛ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بمشاركة عدد كبير من الدول في القارة السمراء.

لحظة إقلاع طائرة
لحظة إقلاع طائرة الوفود المشاركة من القاهرة
ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان .. عاصمة الأجيال في أبهى 
أيام تفصلنا عن انطلاق ملتقى الشباب العربي الإفريقي 2019 بأسوان ، والذي يأتي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن المقرر أن ينطلق في مدينة أسوان خلال الفترة من 16. 18 مارس.
ملتقى الشباب العربي
ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان
ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019| مايا مرسي تصل مطار أسوان
وصلت صباح اليوم الجمعة، العالمة السياسية المصرية، مايا مرسي، إلى أسوان عاصمة الشباب الإفريقي للمشاركة في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، والذي تبدأ أعماله السبت 16 مارس.
مايا مرسي تصل مطار
مايا مرسي تصل مطار أسوان
ملتقى الشباب العربي
ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان
صور|استمرار توافد المشاركين في ملتقى الشباب العربي والإفريقي بأسوان
استمر المشاركين في ملتقى الشباب العربي والإفريقي بأسوان 2019 في التوافد إلى عاصمة الشباب ؛ لحضور فعاليات الملتقى الذي سينطلق تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي .



«رياضة سوهاج»: ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 حدث تاريخي
أكد كمال أبوضيف، وكيل وزارة الشباب والرياضة في سوهاج أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في محافظة أسوان حدث تاريخي هام.
رياضة سوهاج
رياضة سوهاج
ملتقي الشباب العربي الإفريقي 2019 يعكس اهتمام الرئيس بالشباب
قال النائب الدكتور عبد العزيز حمودة، عضو مجلس النواب عن دائرتي الحامول وبيلا بمحافظة كفر الشيخ، إن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، والذي تستضيفه مدينة أسوان غدا ويستمر علي مدار 3 أيام بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، يعكس اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدولة المصرية بالشباب والدور الذي يؤدونه في بناء مستقبل مصر، من خلال الحرص على الالتقاء بهم والحوار معهم. 
النائب عبد العزيز
النائب عبد العزيز حمودة
انطلاق ملتقى الشباب
انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان
شاهد شوارع أسوان قبل انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
قبل ساعات من انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019  بأسوان تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي تزينت شوارع عاصمة الشباب لاستقبال هذا الحدث المميز.
سياسي بالفيوم يشيد بـ ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
أشاد محمد فؤاد، عضو مستقبل وطن السابق، وعضو حزب الحرية الحالي، بـ ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، الذي يعقد في أسوان، وأكد أن ذلك يعد عملًا مستقبليًا ونهضة حقيقية من الطراز الأول.
ملتقى الشباب العربي
ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019.. مستقبل وطن بورسعيد: يعلق
قال عادل اللمعي أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة بورسعيد، في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن» الاخبارية، أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، هو تكملة لمنتدى شباب العالم الذي أقيم في مدينة شرم الشيخ السياحية والذي لاقى نجاحًا كبيرًا بدرجة امتياز.
أمين حزب مستقبل وطن
أمين حزب مستقبل وطن ببورسعيد
«ثقافة إهناسيا»: ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 اندماج فكري
قال نور سليمان، مدير بيت ثقافة مركز ومدينة إهناسيا غرب محافظة بني سويف، اليوم الجمعة، إن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بمحافظة أسوان، يعد بمثابة تبادل الخبرات والتجارب الشبابية بين أبناء القارة الإفريقية. 
مدير قصر ثقافة إهناسيا
مدير قصر ثقافة إهناسيا
ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019| الأميرة نفرت تستقبل الوفود بمطار أسوان

مطار أسوان
مطار أسوان
واصل مطار أسوان الدولي استقبال وفود ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 والذي يبدأ غدا السبت ويستمر حتى يوم 18 مارس، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

صور| مسعد شاهين في أسوان للمشاركة في ملتقى الشباب العربي والإفريقي

استقر مسعد شاهين في أسوان عقب وصوله إلى مطار المحافظة الدولي للمشاركة بفعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 م والذي تبدأ فعالياته بدءاً من الغد وتنتهي في 18 مارس.

مسعد شاهين
مسعد شاهين
اللواء عصام أبو المجد
اللواء عصام أبو المجد نصار عضو مجلس النواب
نائب بالشرقية عن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019: مصر قلب العالم
قال اللواء عصام أبو المجد نصار عضو مجلس النواب عن دائرة مدينتي «ههيا - الإبراهيمية» بمحافظة الشرقية إن انعقاد ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في مدينة أسوان تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي يعد بمثابة حدثا تاريخيا يرسل من خلاله شباب مصر رسالة سلام وازدهار وتنمية لجميع سكان دول العالم.

من هي عايدة التي يحرسها عسكري مرور مرسى راداميس أسوان 
انتشرت أفراد من المرور أمام مرسى راداميس أسوان قبل انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 م، بالتزامن مع تزيين الشوارع والمراكب النيلية والمراسي التابعة للفنادق العائمة.

المهندس حسن خيرالله
المهندس حسن خيرالله
برلماني: يجب استغلال «صلاح» في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
قال المهندس حسن خيرالله، عضو مجلس النواب عن دائرة الدخيلة، بمحافظة الإسكندرية، إن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 فرصة جيدة لتنشيط السياحة فى مصر، من خلال محافظة أسوان ذات الطبيعة الساحرة والمناظر الخلابة.

 انطلاق ملتقى الشباب
انطلاق ملتقى الشباب العربي الإفريقي 2019 بأسوان
غدا انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي ..«السيسي يُحدث طفرة»

قال د.محمود عنبر المتخصص في الشأن الأفريقي، إنه غدا انطلاق ملتقى الشباب العربي الإفريقي 2019 بأسوان الذي يعد من الأحداث التي ستؤدي إلى طفرة في التواصل بين الشعوب.

وكيل تضامن سوهاج
وكيل تضامن سوهاج
تضامن سوهاج: ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 يؤكد أننا بلد الأمان
قال المحاسب محمد عبدالسلام، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في سوهاج، في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن» الاخبارية، أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، يؤكد أن مصر قادرة على استضافة أي حدث عالمي، وأن مصر بلد الأمن والأمان.
النائبة سناء برغش
النائبة سناء برغش
برلمانية: ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 يعكس الاهتمام بالشباب
أكدت النائبة سناء برغش، عضو مجلس النواب عن دائرة بندر ومركز دمنهور بمحافظة البحيرة، أنملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان، يبعث برسائل تآخي وتسامح بين الشعوب العربية والأفريقية للعالم، ولتحقيق مزيد من التوافق والتواصل بين الشباب، وإتاحة الفرصة لتوحيد القواسم المشتركة بين الشباب العربي والأفريقي.
ملتقى الشباب العربي
ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
نقيب الفلاحين: ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 امتداد للتواصل
قال خالد الشريف، نقيب الفلاحين بالفيوم، إن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان هو امتداد المؤتمرات التي يعقدها الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل الشباب في المقام الأول، وحتى يكون لمصر اسمها الدولي والعربي وكذلك القاري، وأنه نهضة حقيقة.
متابعة حية لملتقى
نقيب الفلاحين ببني سويف: ملتقى الشباب العربي الإفريقي 2019 سوقا مفتوحا
قال سعد الدالي، نقيب الفلاحين بمحافظة بني سويف، اليوم الجمعة، إن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، يعد بمثابة فرصة حقيقية للتعرف على إمكانات المحافظة في المجال الزراعي. 

متابعة حية لملتقى
«رياضة المنوفية»: ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 فرصة للتبادل
ينطلق غدًا ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بمدينة أسوان عاصمة الشباب الإفريقي، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والمقرر انعقاده في الفترة من 16 إلى 18 مارس الجاري.
 انطلاق ملتقى الشباب
انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان
قبل انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي «جولة في جناين أسوان»

يحل غدًا السبت  انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يستمر حتى 18 مارس الجاري.
متابعة حية لملتقى
ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019: المستقبل للتكنولوجيا الرقمية
تنطلق غدا السبت، فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 على مدار 3 أيام في مدينة أسوان بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.
ملتقى الشباب العربي
ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
صور| ملتقى الشباب العربي والإفريقي.. نواب أسوان يرحبون بالسيسي

رفع أعضاء مجلس النواب بمدينة أسوان، لافتات تحمل العديد من الرسائل الترحيبية بالرئيس السيسي، والوفود المشاركة في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019.
ملتقى الشباب العربي
ملتقى الشباب العربي والإفريقي2019
صور| قبل ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019.. جولة في سوق أسوان

تجولت عدسة المواطن الإخبارية، في السوق القديم بمدينة أسون عاصمة الشباب، وتم رصد أسعار الفواكه والخضروات أسوان قبل بدء ملتقى الشباب العربي والإفريقي2019.
ملتقى الشباب العربي
ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
صور| ملتقى الشباب العربي والإفريقي.. سوق البازارات يجذب الوفود

على هامش  تغطيتها لـ ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، تجولت عدسة المواطن الإخبارية، في شوارع مدينة أسوان عاصمة الشباب ومن أهمها شارع سعد زغلول السياحي، والمعروف بـ سوق البازارات.
ملتقى الشباب العربي
ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
صور| ملتقى الشباب العربي والإفريقي.. سوق البازارات يجذب الوفود

على هامش  تغطيتها لـ ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، تجولت عدسة المواطن الإخبارية، في شوارع مدينة أسوان عاصمة الشباب ومن أهمها شارع سعد زغلول السياحي، والمعروف بـ سوق البازارات.
التضامن تفتتح «ديارنا» على هامش ملتقى الشباب العربي والإفريقي

أعلنت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، تنظيم معرض ديارنا في مدينة أسوان عاصمة الشباب، على هامش أعمال ملتقى الشباب العربى والإفريقي 2019، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسس.
ملتقى الشباب العربي
ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
صور| ملتقى الشباب العربي والإفريقي.. «جولة في المرداب بأسوان»

على هامش  تغطيتها لـ ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، تجولت عدسة المواطن الإخبارية، في شارع المرداب بمدينة أسوان عاصمة الشباب، والذي يعد احد الشوارع التجارية بأسوان.
متابعة حية لملتقى
النويشي: ملتقى الشباب العربي والإفريقي بأسوان تبادل للخبرات
قال النائب بدوي النويشي، عضو مجلس النواب بدائرة مركز ومدينة الواسطى شمال محافظة بني سويف، ووكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، اليوم السبت، إن ملتقى الشباب العربي والإفريقي بأسوان، يعتبر منصة للشباب من المنطقتين لتبادل الخبرات. 
عضو مجلس النواب عن
عضو مجلس النواب عن دائرة بندر طنطا
جلال عوارة: منتدى الشباب العربي الإفريقي بأسوان يساعد في خلق قادة
قال النائب جلال عوارة، عضو مجلس النواب عن دائرة بندر طنطا، إن إقامة منتدى الشباب العربي الإفريقي بأسوان، يكمل حلقة الوصل التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي بمؤتمر الشباب في مدينة شرم الشيخ ومؤتمر القمة الأولى العربية الأوروبية.
النائب محمد كساب
النائب محمد كساب
النائب كساب: ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 يخدم قضايا العرب والقارة
قال اللواء محمد كساب، عضو مجلس النواب بدائرة مركز ومدينة إهناسيا غرب محافظة بني سويف، السبت، إن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان، يستهدف مناقشة قضايا وتحديات المنطقة العربية والأفريقية. 
متابعة حية لملتقى
حزب الحرية: ملتقى الشباب العربي والإفريقي بأسوان نهضة الحقيقة
قال محمد مهنى أمين شباب حزب الحرية المصري، إن إقامة ملتقى الشباب العربي والإفريقي بأسوان، يدل على أن رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي، ستكون مختلفة تمامًا عما سبقها.
وكيل لجنة الزراعة
وكيل لجنة الزراعة بمجلس النواب
زراعة النواب: أنظار العالم تتابع ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
قال النائب رائف تمراز وكيل لجنة الزراعة بمجلس النواب، إن الهدف من ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، هو معرفة رؤى ووجهات نظر الشباب.
رئيس اتحاد طلاب جامعة
رئيس اتحاد طلاب جامعة كفر الشيخ
اتحاد طلاب جامعة كفر الشيخ يعلق على ملتقى الشباب العربي الإفريقي 2019
قال أحمد العصار، رئيس اتحاد طلاب جامعة كفر الشيخ، أن ملتقى الشباب العربي الإفريقي 2019، يكتسب أهمية عالمية.
شباب الشرقية
شباب الشرقية
صور| آراء شباب الشرقية في ملتقى الشباب العربي والإفريقي بأسوان
أجرت «بوابة المواطن» الإخبارية، استطلاعا لآراء مجموعة من الشباب وطلاب الجامعات المصرية بمدن ومراكز محافظة الشرقية حول ملتقى الشباب العربي والإفريقي بأسوان.
النائبة سعاد المصري
النائبة سعاد المصري
النائبة سعاد المصري: ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 يرسخ السلام
قالت النائبة سعاد المصري عضو مجلس النواب ببورسعيد، إن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، يرسخ مبدأ السلام والتآخي.
متابعة حية لملتقى
خاص| النائبة هالة أبو السعد: مصر حجر الزاوية للقارة الإفريقية
قالت النائبة هالة أبو السعد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، إن إقامة ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، هو بوابة قوية انطلاق مصر نحو دورها الريادي بالقارة الإفريقية. 
وكيل الرياضة بمديرية
وكيل الرياضة بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية
الفرماوي: النهوض بالقارة هدف منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019
قال الدكتور وليد الفرماوى وكيل الرياضة بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، إن منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 هو بداية لرئاسة مصر للاتحاد الأفريقي.

حزب مستقبل وطن بالفيوم
حزب مستقبل وطن بالفيوم
مستقبل وطن بالفيوم: ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 استمرارا للانطلاق
قال الدكتور طارق السواح، الأمين المساعد بـ حزب مستقبل وطن بالفيوم، إن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان هو استمرار للانطلاق والنهضة.
الدكتور عبيد صالح
الدكتور عبيد صالح
الدكتور عبيد صالح: منتدى الشباب العربى والإفريقى 2019 قيادة للمنطقة
قال الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، إن منتدى الشباب العربى والإفريقى 2019، يعد انطلاقة جديدة للعلاقات المصرية الإفريقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads