المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019| الأميرة نفرت تستقبل الوفود بمطار أسوان

الجمعة 15/مارس/2019 - 12:53 م
وسيم عفيفي
طباعة
واصل مطار أسوان الدولي استقبال وفود ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 والذي يبدأ غدا السبت ويستمر حتى يوم 18 مارس، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأعلن مطار أسوان حالة التأهب لتيسير استقبال وفود ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 م، وذلك في نطاق الصالات الأربعة للسفر والثلاثة لكبار الزوار وصالتي الإجراءات والرئيسية، فضلاً عن صالة الترانزيت.

اقرأ أيضا: صور| استقبال يليق بـ وفود ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 ..« نورت أسوان»

فيما قام عناصر أمن مطار أسوان، بتنظيم منطقة خدمات وفود ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 جهة المنطقة الحرة والمطعم والبنك، فضلاً عن مهبط الطائرات المتسع لـ 28 طائرة.

اقرأ أيضا: صور|ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 .. مطار أسوان تحفة فنية تستقبل الوفود

وزينت الأميرة نفرت واجهة مطار أسوان في استقبال وفود ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، حيث ظهرت رسمتها المشهورة في التمثال الموجود مع زوجها في المتحف المصري.

والأميرة نفرت تعني الجميلة وملقبة بـ «رخت نسو»، وفق الكتابة الموجودة على كرسيها، وأخذت ملامح وجهها الموجود في تمثالها مع زوجها رع حتب في المتحف المصري.

اقرأ أيضا: امسك إشاعة| أزمة في مطار أسوان قبل ملتقى الشباب العربي والإفريقي

الجدير بالذكر أن تمثال الأميرة نفرت التي زين وجهها مطار أسوان في استقبال وفود ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، تم اكتشافه قبل 148 سنة على يد عالم الآثار مارييت باشا.

يذكر أن فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 م تبدأ يوم يوم السبت في تمام الخامسة مساءاً بالحفل الافتتاحي احتفالًا برئاسة مصر للاتحاد الإفريقي، بينما في يوم الأحد تشهد عدد 3 جلسات في يوم الأحد، وهم «آفاق جديدة في ملتقى الشباب العربي والإفريقي، مستقبل البحث العلمي وخدمة الرعاية الصحية،أثر التكنولوجيا المالية والابتكار على أفريقيا والمنطقة العربية».

وخلال يوم الأحد تشهد قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 م 3 ورش أخرى هي «كيف تكون رائد أعمال ناجح، ريادة الأعمال المجتامعية من منظور أفريقي،تنفيذ أجندة الشباب والأمن والسلم فى منطقة الساحل».

وبين الورش والجلسات يتخلل أعمال قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 مائدة مستديرة بعنوان «وادي النيل ممر للتكامل الإفريقي والعربي»، بينما في يوم 18 مارس تبدأ الجولات الحرة للوفود والتي تنطلق من قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 م

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads