المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مجدي كامل في برنامج أنا وبنتي:«عمرى ما اتكسف من ابني»

السبت 16/مارس/2019 - 12:06 ص
الفنان مجدي كامل
الفنان مجدي كامل
زينب مصطفى
طباعة
كشف الفنان مجدي كامل في برنامج أنا وبنتي وزوجته الفنانة مها أحمد، عن تفاصيل علاقتهما بابنهما، وذلك مع الفنان شريف منير وابنته اسما.

مجدي كامل في برنامج أنا وبنتي
قال الفنان مجدي كامل في برنامج أنا وبنتي، إنه من القرار الخاطئ عدم ظهور الابن من ذوي الاحتياجات الخاصة مع أسرته في المجتمعات العامة، ووجه نصيحة كل أب أم الذين يواجهون مشكلة مثل ابنهم أن ينطلق به في الساحات العامة والخروج مع ابنهم في المتنزهات.

مجدي كامل في برنامج أنا وبنتي
وأشار مجدي كامل في برنامج أنا وبنتي، إلى أنه عندما يذهب إلى مطعم يستخدم المكان الذي به كنبة: « أحمد بيأكل معانا وأنا بأكله عادي جدًا، وأي حد عنده ابن زى أحمد أوعو تخجلوا أو تتكسفوا، ولو أنت دفعت جنيه هيجيلك حسنات قدهم 10 مرات».

يذكر أن آخر أعمال الفنان مجدي كامل، كان مسلسل "البيت الكبير" الجزء الثاني، وشاركه البطولة كل من الفنانة القديرة سوسن بدر، لوسي، داليا مصطفى، هادي الجيار، لقاء سويدان، طارق صبري، دنيا المصري، ريم هلال، مي فخري، تأليف أحمد صبحي، إخراج محمد النقلي.

وكانت آخر أعمال الفنانة مها أحمد مسلسل "رسايل"، والذي يجسد بطولته كل من الفنانة مي عز الدين، وخالد سليم، وأحمد حاتم، ورامز أمير، وسليمان عيد، وهشام إسماعيل، وأحمد سعيد عبد الغني، وأحمد خليل، ومحسن منصور، وحسام فارس، وسميرة المقرون، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج إبراهيم فخر.

وبرنامج أنا وبنتي يذاع يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، عبر قناة "ONE"، ويقدمه الفنان شريف منير، وأبنته أسماء.


ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads