المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على حالة الطقس اليوم بالمنوفية

الجمعة 15/مارس/2019 - 02:48 م
راشد لاشين
طباعة
تشهد حالة الطقس اليوم بـ محافظة المنوفية، ارتفاعًا ملحوظًا في درجة الحرارة عن معدلاتها بالأمس وأول أمس، مصحوبًا بنشاط خفيف للرياح الباردة، المحملة بالأتربة والرمال، مع صفاء السماء وخلوها من السحب، بكافة الأنحاء، وسطوع الشمس في سماء المحافظة.

حالة الطقس اليوم
حيث تشهد حالة من الطقس اليوم بـ محافظة المنوفية، منذ الساعات الأولى استقرارًا في أحوال الطقس، المصاحب لأرتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة بكافة المحافظة، ووجود بعض تيارات الهواء البارد الخفيفه المصاحبة للرمال والأتربية، ليسود طقس مشمس ومستقر نهارا بكافة الأنحاء.

الأرصاد الجوية
وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم بمحافظة المنوفية، حيث يسود استقرارًا في الأحوال الجوية منذ الساعات الأولى، فبلغت درجة الحرارة العظمى 25 درجة مئوية، بينما بلغت درجة الحرارة الصغرى 14 درجة مئوية. 

طقس اليوم بـ محافظة المنوفية
ويذكر أن محافظة المنوفية، قد شهدت أمس تحسنًا طفيفًا في درجات الحرارة، حيث تعرضت أول أمس، لإنخفاضًا ملحوظًا لدرجات الحرارة بكافة أنحاء المحافظة، حيث شهدت المحافظة أجواء شتوية مائلة للبرودة، لبلوغ درجة الحرارة العظمى 21 درجة مئوية، بينما بلغت درجة الحرارة الصغرى 11 درجات مئوية، المصاحبة للأمطار مع الرمال والأتربة مما أدي إلي إغلاق بعض الطرق، بسبب صعوبة السير عليها.

وكانت محافظة المنوفية، قد تعرضت خلال الأيام الماضية، لحالة من الطقس المتقلب مع تساقط الأمطار الخفيفة والمتوسطة، على أوقات متفرقة ببعض أنحاء المحافظة وخاصة النطاق الصحراوي بالمحافظة مثل مدينه ومركز السادات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads