المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استغاثة| طالبة بكلية الطب تستنجد بمتبرعين للدم

الجمعة 15/مارس/2019 - 03:26 م
 طالبة بكلية الطب
طالبة بكلية الطب تستنجد بمتبرعين دم
عمرو ناصر
طباعة
تواصل «بوابة المواطن» الإخبارية تقديم خدماتها المتنوعة لقرائها، ومن ضمن ما تقدمه من مساعدات مبادرة «حق المواطن»، وترسيخًا لمبدأ التعاون بين كافة الفئات، والمساواة في الخدم.

استغاثة
في هذا الإطار، نشرت احدى مجموعات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن ضرورة التوجه إلى مستشفى «الشبراويشي بالدقي»، للتبرع بالدم؛ من أجل إنقاذ حياة طالبة بكلية الطب بالفرقة الخامسة فيها.

ذكر صاحب المنشور أن الطالبة أٌصيبت بمرض بمرض اللوكيميا «سرطان الدم»، ويتوقف علاجها الفترة الحالية على تغيير دمها بالكامل يوميًا، إلى أن يشاء الله وتقوم بإجراء عملية زرع نخاع لها.

وناشد صاحب المنشور أصحاب القلوب الرحيمة بضرورة التوجه لبنك الدم في «مستشفي الشبراويشي بالدقي بمحافظة القاهرة»، للتبرع بالدم، بسبب تكبد والد الطالبة «مروة سيد محرم»، مصاريف مالية ضخمة وما زال يتكبد، بسبب ارتفاع سعر كيس الدم «800 جنيه» وابنته تحتاج يوميا إلى 15 كيس دم، وكيس واحد صفائح دموية.

 أضاف صاحب المنشور أن من يريد التبرع للحالة الإتصال على الرقم 01126518070 وهو رقم والدها ومرافقها.

وفي السياق ذاته تفعل «بوابة المواطن» الإخبارية خدمة «واتس آب» على الرقم:
01012754111

للتواصل معها في حال فقدان أو تغيب أحد أو من خلال البريد الإلكتروني:


أو مراسلتنا على رسائل الصفحة على موقع «فيسبوك»، وإرسال بيانات الحالة بصور شخصية للمفقود أو المفقودة مع الاسم الرباعي وتاريخ الميلاد والحالة العقلية إضافة إلى تاريخ الاختفاء ورقم التواصل في حالة العثور عليه.

اقرأ ايضًا:
كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads