المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«رياضة سوهاج»: ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 حدث تاريخي

الجمعة 15/مارس/2019 - 02:04 م
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
أكد كمال أبوضيف، وكيل وزارة الشباب والرياضة في سوهاج أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في محافظة أسوان حدث تاريخي هام.

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
وأضاف كمال أبو ضيف، أن تواصل الشباب ولقائهم من مختلف دول العالم العربي والإفريقي يكسبهم خبرات كبيرة، تساعد على تنوير الفكر ومعرفة ما يدور من حولهم، وتبادل كثير من الخبرات فيما بينهم.

وأضاف كمال أبو ضيف، أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 حدث تاريخي وهام ويعمل على تنشيط السياحة المصرية، وخاصة أن محافظة أسوان تحوي في طياتها على كثير من آثار مصر الجميلة.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج،، أن مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تنطلق بقوة كبيرة نحو استعادة علاقاتها العربية والأفريقية، وأن مثل تلك المؤتمرات الدولية تشعر العالم الخارجي أن جمهورية مصر العربية أمنة، وبإمكانها استضافة الأحداث العالمية، وكان ذلك واضحًا منتدى شباب العالم 2018، الذي عقد في شهر نوفمبر الماضي، بمدينة شرم الشيخ.

يذكر انه تأهبت محافظة أسوان لاستقبال الوفود المشاركة في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، وتم تزيين المحافظة بصورة تليق بالوفود التي تشارك بالملتقى.

جدير بالذكر أنه سوف يتم مناقشة عدة قضايا خلال ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، وخاصة منها ما يدور حول القضايا المتعلقة بواقع ومستقبل المنطقة العربية والقارة الأفريقية.

بالإضافة إلى ذلك، من المنتظر أن يناقش المشاركون في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في جلساته موضوعات مستقبل البحث العلمي وخدمات الرعاية الصحية، و أثر التقنية الحديثة والابتكار في إفريقيا والمنطقة العربية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads