المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| هالة فاخر في تحت السيطرة: «أيوه مكياجي أوفر»

السبت 16/مارس/2019 - 01:05 ص
هالة فاخر
هالة فاخر
زينب مصطفى
طباعة
كشفت الفنانة هالة فاخر في برنامج تحت السيطرة، المذاع عبر فضائية النهار، عن كواليس أعمالها الفنية، والرد على منتقديها في مواقع التواصل الاجتماعي.

هالة فاخر في تحت السيطرة
وقالت الفنانة هالة فاخر في تحت السيطرة، ردا على التعليقات التي تطالب النجوم الكبار بالاعتزال إنها لا تلتفت لهذه التعليقات بل وإنها تقوم بحذف التعليق وحذف الشخص من عندها على صفحتها بالـ «فيسبوك».

هالة فاخر في تحت السيطرة
وأشارت الفنانة هالة فاخر في تحت السيطرة، إلى أن لم يتم الاقتداء بالأجانب حيث في الخارج يهتمون بأنفسهم ولا تنتهي الحياة بالنسبة لهم عن السن فقط وتستمر الحياة.

واستكملت الفنانة هالة فاخر في تحت السيطرة، في سؤالها حول المشاكل التي ظهرت بمسلسل «كلبش2» بأنها أخطاء من فريق عمل الإخراج وليس المخرج بمفرده.

وعلقت الفنانة هالة فاخر في تحت السيطرة على منتقدي مكياجها في مسلسل كلبش"ايوه أنا مكياجي كان أوفر».

الفنانة هالة فاخر
وكانت الفنانة هالة فاخر، تعاقدت رسميا على المشاركة في مسلسل «قمر هادي» وهو من بطولة الفنان هاني سلامة، داليا مصطفي، مريم حسن، هادي الجيار، اية سماحة، حمزة العيلي، يسرا اللوزي، نورهان، أشرف ذكي، كريم سرور، محسن محيي الدين، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبدالعزيز، إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي.

وتدور أحداث «قمر هادي» في سياق تشويقا وإثارة حول «هادي أبو المكارم»، الذي يعمل تاجر مخدرات ويمتلك معرض للسيارات، كستار لغسيل الأموال من تجارة المخدرات، ويدخل في الكثير من المشكلات.

ومن المقرر أن تشارك هالة فاخر كذلك في سباق رمضان بمسلسل «كلبش 3»، مع الفنان أمير كرارة، هشام سليم، أحمد عبدالعزيز، يسرا اللوزي، أحمد العوضي، روجينا، هالة فاخر، ياسر علي ماهر، دينا، إسلام جمال، محمد علي رزق، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا:فيديو| هالة فاخر في ضيافة تحت السيطرة.. اليوم

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads