المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«اسأل و اقترح لايف».. مبادرة وزارة الهجرة للتواصل مع المصريين المغتربين

الجمعة 15/مارس/2019 - 04:52 م
مبادرة وزارة الهجرة
مبادرة وزارة الهجرة للتواصل مع المصريين المغتربين
عمرو ناصر
طباعة
أصدرت وزارة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، اليوم الجمعة 15 مارس 2019، بيانًا، أعلنت فيه الوزارة إطلاق مبادرة «اسأل واقترح لايف».

اسأل و اقترح لايف
وأعلنت وزارة الهجرة وشئون المصريين في الخارج في بيانها اليوم أن مبادرة «اسأل واقترح لايف» جاءت من أجل خلق وإيجاد المزيد من التواصل بين المصريين المغتربين في الخارج وبين الوزارة، حيث تتكفل الوزيرة بالرد على استفساراتهم وحل مشكلاتهم والاستفادة من مقترحاتهم، وأخذ شكواهم بعين الاعتبار.

و في السياق نفسه أطقت الوزارة مبادرة، تعاونت فيها الوزارة مع البرلمان، تتضمن المبادرة تسجيل نواب مجلس النواب فيديوهات للرد على تساؤلاتهم وإعلامهم بآخر المستجدات فيما يخصهم.

وصرحت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة بإن الوزارة تهدف لإيجاد وخلق المزيد من وسائل التواصل الحديثة التى تقربنا أكثر من المغتربين المصريين المتواجدين في كل دول العالم، وأضافت نبيلة مكرم أن مبادرة «اسأل واقترح لايف» الهدف منها فتح حوار مباشر مع المصريين المغتربين «سكايب»، مشيرة إلى أن باب التسجيل للمصريين المغتربين الراغبين فى الاشتراك سيم فتحه عبر الصفحات الرسمية للوزارة، وعبر الرابط التالي: هنــا 


وتختار الوزارة المصريين على حسب المناطق الأكثر تمركزًا المتواجد بها المصريين في مختلق بلدان العالم، ويكون الرد على المشكلات والاستفسارات والشكاوى وكل ما يرد على المبادرة بصفة شهرية.

اقرأ ايضًا: وزارة الهجرة تحدد أول أبريل لعقد مؤتمر روابط المصريين فى الخارج
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads