المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مروة عبد المنعم تكشف تفاصيل مسرحية رابنزل بالعربي

السبت 16/مارس/2019 - 02:05 ص
مروة عبد المنعم في
مروة عبد المنعم في برنامج عين
زينب مصطفى
طباعة
كشفت الفنانة مروة عبد المنعم في برنامج عين، عن تفاصيل مشاركتها في مسرحية رابنزل بالعربي، وعن حياتها الفنية والشخصية، وأهم أعمالها الفنية، وأهم مسلسلاتها.

مروة عبد المنعم في برنامج عين
قالت الفنانة مروة عبد المنعم في برنامج عين، المذاع عبر فضائية الحياة، إنها كانت تريد أن تعمل شيئا مختلفة، وإنها تريد التحدي، لافتة أن الدور متعب للغاية.

مروة عبد المنعم في برنامج عين
وأضافت الفنانة مروة عبد المنعم في برنامج عين، أن شغل المسرح خصوصا للأطفال يكون شاق للغاية، موضحة أن المسرحية الواحدة تأخذ وقتا طويلا للغاية بمقدار عام كامل، وأنا مسرحية رابونزل بالعربي جهزت في شهرين:«أنا ماكنتش بنام بسبب المسرحية».

وأشارت الفنانة مروة عبد المنعم في برنامج عين، إلى أن مسرحية رابونزل بالعربي مغامرة وتحدي، موضحة أن مسرح الطفل من أصعب أنواع المسرح، مشيرا أن المسرحية كانت تعرض بالانجليزى لكنها صممت أن تعرض بالعربي.

يذكر أن مروة عبد المنعم شاركت مؤخرًا في فيلم «اللي اختشوا ماتوا»، الذي تدور أحداثه حول 7 نساء تعيشين في بنسيون، وتبحث عن السعادة، ولكل منهن مشكلة تحاول التخلص منها.

ويشارك في بطولة العمل كلًا من غادة عبد الرازق، عبير صبري، سلوى خطاب، هيدي كرم، أحمد صفوت،إيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز، تأليف محمد عبد الخالق، إخراج إسماعيل فاروق.

اقرأ أيضا:المهرجان القومي يستضيف عرضًا مسرحيًا لـ"مروة عبد المنعم"

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads