المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تدريب أخير للمنتخب الأوليمبي قبل السفر إلى إسبانيا

الجمعة 15/مارس/2019 - 03:23 م
المنتخب الأوليمبي
المنتخب الأوليمبي
احمد اباظة
طباعة
قرر شوقي غريب  إقامة تدريب أخير لـ لمنتخب الأوليمبي، عصر غد السبت باستاد القاهرة ثم التوجه للفندق للمبيت، استعدادًا للسفر صباح الأحد إلى إسبنيا ومعسكر حتى 27 مارس الجاري.

معسكر المنخب الأوليمبي
يخوض منتخب مصر الأوليمبى وديتين أمام هولندا وأمريكا يومي 22 و26 مارس الجاري بمعسكر إسبانيا فى إطار الإعداد لكأس الأمم الأفريقية 2019 تحت 23 سنة التى تقام فى مصر خلال نوفمبر المقبل.

و يعلن اليوم شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي عن قائمة الفريق التى ستتوجه إلى اسبانيا يوم الأحد المقبل للمشاركة فى وديتى هولندا وأمريكا بعد اختيار 32 لاعب قام بإنهاء التأشيرات الخاصة بهم على أن يتم تصفيتهم اليوم إلى 24 فقط.

وقال شوقى غريب أنه اختار 32 لاعب على أن يصطحب 24 فقط سيعلن عن أسمائهم اليوم، وأنه قام باختيار 32 لاعب تحسبًا لإصابة أى لاعب خلال مباريات الدوري الحالية إلى جانب صعوبة استخراج تأشيرات بعض اللاعبين وسيعلن عن القائمة اليوم استعدادا لوديتي هولندا وامريكا فى اطار الاعداد لبطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة والتى تستضيفها مصر فى نوفمبر المقبل والمؤهلة لاوليمبياد طوكيو 2020.

قائمة المتخب الأوليمبي
تابع غريب أن القائمة ستشهد تواجد رمضان صبحي لاعب الأهلى وأيضًا كريم نيدفيد وناصر ماهر بالإضافة إلى عمر رضوان، شهاب الدين محمد، محمود جاد، مصطفى شوبير، أسامة جلال، محمود مرعى، أحمد رمضان، محمود جابر، أحمد يوسف، شريف رضا، يوسف الجوهرى، أمام عاشور، مصطفى محمد، أحمد ياسر ريان، كريم العراقى، مهاب ياسر، محمد دسوقى، أحمد أبو الفتوح، عمر سعد، أكرم توفيق، غنام جمعة، عمار حمدى، إسلام عطية، ناصر منسي.

كما أكد المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي (تحت 23 عامًا)، أن الفريق القومي تلقى عرضًا لمواجهة منتخبي السويد والدنمارك خلال معسكر الفراعنة في مارس الجاري، في إطار الإعداد لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019، التي تقام في نوفمبر المقبل والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، وقال شوفي غريب، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، إنه طلب إرسال العروض الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس هاني ابو ريدة، حتى تسير الأمور في الإطار الرسمي، لكن حتى الآن لم تصل العروض.

اقرأ من هنا: اليوم ..كشف طبي على لاعبى المنتخب الأوليمبي قبل مواجهة مالاوى
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads