المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019.. مستقبل وطن بورسعيد: يعلق

الجمعة 15/مارس/2019 - 03:02 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
قال عادل اللمعي أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة بورسعيد، في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن» الاخبارية، أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، هو تكملة لمنتدى شباب العالم الذي أقيم في مدينة شرم الشيخ السياحية والذي لاقى نجاحًا كبيرًا بدرجة امتياز.

وأضاف أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة بورسعيد، أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، تم إقامته في أسوان لكونها محافظة تاريخية لها من الثقافات والحضارات التي تجمع تاريخها على مر العصور ولتكون رمز محتضنة هذا الملتقى لجمع كل أطياف الدول الافريقية والعربية، مشيرًا الي ان مصر تترأس الاتحاد الافريقي وتثبت أن مصر في قلب افريقيا تلك القارة السمراء.

وأوضح أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة بورسعيد، أن مصر حققت نجاحات في منتدى شباب العالم في شرم الشيخ وعاد كل الشباب المشارك فيه سفراء لمصر في كل دول العالم ودولهم، وهذا سيطبق أيضًا في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، والذي ينطلق غدًا، فهدفنا جعل كل الشباب المشارك ايضًا سفراء لنا.

جدير بالذكر أنه تنطلق فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 غدا في مدينة أسوان تحت رعاية الرئیس عبدالفتاح السيسي، وبمشاركة وزراء الشباب والرياضة من الدول العربية والأفريقية وعدد كبير من الشباب العربي والأفريقي، فضلًا عن عدد من المسئولين بالهيئات والمنظمات العربية والدولية.

وتستمر فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في مدينة أسوان في الفترة من (16-18 مارس 2019)، ويأتي الملتقى تنفيذًا لتوصيات منتدى شباب العالم الذي عقد في نسخته الثانية في نوفمبر 2018 بمدينة شرم الشيخ التي نصت على إقامة ملتقى للشباب العربي والإفريقي بمدينة أسوان.

وتدور أجندة ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 حول العديد من القضايا والموضوعات التي تهم الشباب العربي والإفريقي، خاصة في ظل رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي عام 2019.

كما تتنوع أشكال الحوار في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بين جلسات وورش العمل وطاولات مستديرة تضم القادة من الشباب وصناع القرار في حوار مفتوح عن أهم ما يشغل الشباب في العالم العربي والقارة السمراء.

ويضم الملتقى العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية، حيث تقام جولات سياحية في مدينة أسوان احتفالا بكونها عاصمة الشباب الإفريقي لعام 2019.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads