المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«رياضة المنوفية»: ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 فرصة للتبادل

الجمعة 15/مارس/2019 - 04:55 م
ملتقى الشباب العربي
ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
راشد لاشين
طباعة
ينطلق غدًا ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بمدينة أسوان عاصمة الشباب الإفريقي، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والمقرر انعقاده في الفترة من 16 إلى 18 مارس الجاري.

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
ومن جانبها صرحت سوسن طايل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، بأن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 يعد فرصة كبيرة لتبادل الثقافات بين شباب الدول، ونقل صور مجتمعاتهم لبعضهم البعض.

وأضافت وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 يعمل بصورة كبيرة على تنشيط السياحة، ونقل صور حقيقيه عن مصر بلد الأمن والأمان لدولهم، لعودة السياحة بصورتها الطبيعية قبل عام 2011 مرة أخرى.

وأشارت سوسن طايل، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، إلى أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 يخلق من بين شباب الدول العربية والأفريقية قادة في المستقبل تعي حجم المخاطر والمشاكل التي تواجه قارة أفريقيا والدول العربية، وطمع دول الغرب فيهم، للنيل من ثرواتهم، وعودة أفريقيا المستعمرة مصر أخري.

وأوضحت وكيل الشباب والرياضة، أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 هو تفعيل لدور مصر الكبير بعد عودته لقيادة القارة الأفريقية مرة أخرى، بعد تدهور العلاقات بين مصر والدول الأفريقية في السنوات الأخيرة بسبب تجاهل رؤساء مصر للقارة السمراء، وأيضا العمل على توحيد الصف بين الدول الإفريقية والعربية مع بعضها البعض، لحل الأزمات التي تواجههم، مثل مشكلات نقص الغذاء وغيرها من المشكلات الأخرى.
هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads