المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 45 قطعة سلاح ونصف كيلو حشيش و30 قرصًا مخدرًا بالمنيا

السبت 16/مارس/2019 - 12:01 ص
ضبط 45 قطعة سلاح
ضبط 45 قطعة سلاح
سهر رجب
طباعة
تمكن رجال المباحث الجنائية، بمحافظة المنيا، من ضبط 23 قطعة سلاح آلي وخرطوش، وطلقات نارية غير مرخصة، بحوزة مسلحين بمراكز المنيا.

ضبط 23 قطعة سلاح آلي وخرطوش وطلقات نارية 

وكان مدير أمن المنيا، اللواء مجدى عامر، قد تلقى إخطارًا من العميد مجدى سالم، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الحملة من ضبط 23 قطعة سلاح آلي وخرطوش، وطلقات متنوعة غير مرخصة، تضمنت 17 فرد محلي الصنع، و3 بنادق خرطوش وبندقية آلية، وعدد 2 مسدس و10 طلقات متنوعة.

كما تمكنت حملة أمنية مكبرة لرجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية، من تنفيذ 1642 حكمًا قضائيًا على هاربين من قضايا جنائية، فى مراكز المنيا المختلفة، شملت «حبس جنائي، حبس جزئي، مستأنف»، كما تمكنت حملة مرورية، من تحرير 3841 مخالفة متنوعة، وفى إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي قائدي المركبات على الطرق السريعة للمخدرات، تم فحص 62 سائقًا، أسفرت النتائج عن تعاطي 3 سائقين للمخدرات.

ونجح رجال شرطة المرافق العامة، من إزالة 204 حالات إشغال طريق متنوعة، وضبط 56 قضية تموينية متنوعة فى حملة بالمنيا، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية، بالقضاء على البؤر الإرهابية ومكافحة المخدرات وفرض السيطرة الأمنية، وتنفيذًا لتعليمات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمكافحة كافة أشكال الجريمة وحائزي الأسلحة النارية، وضبط وتجار المواد المخدرة، بكافة المحافظات.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads