المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر اليوم الجمعة 15 مارس 2019

الجمعة 15/مارس/2019 - 03:56 م
عمرو ناصر
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة لأهم أخبار مصر، التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصرًا، اليوم الجمعة 15 مارس 2019.


باحث إرهاب عن مذبحة مسجد نيوزيلندا: يجب محاربة التطرف
علق منير أديب الباحث فى شئون الجماعات الإرهابية، اليوم الجمعة على مذبحة مسجد نيوزيلندا، مستنكرًا استحلال الدماء بهذه الطريقة.

غدا انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي..«السيسي يُحدث طفرة»
قال د.محمود عنبر المتخصص في الشأن الأفريقي، إنه غدا انطلاق ملتقى الشباب العربي الإفريقي 2019 بأسوان الذي يعد من الأحداث التي ستؤدي إلى طفرة في التواصل بين الشعوب.

شاهد شوارع أسوان قبل انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
قبل ساعات من انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي تزينت شوارع عاصمة الشباب لاستقبال هذا الحدث المميز.

عاجل| اكتمال نصاب الجمعية العمومية لـ انتخابات نقابة الصحفيين 2019
أعلنت اللجنة العليا المنظمه لـ انتخابات نقابة الصحفيين 2019 عن اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية وتم حضور الصحفيين بناء على ذلك، بنسبة حضور 25% من الصحفيين المسددين للاشتراك ولهم حق الانتخاب.

صور| توافد الصحفيين بعد صلاة الجمعة والنصاب أوشك على الاكتمال
أعلنت اللجنة العليا المنظمة لـ انتخابات نقابة الصحفيين 2019 منذ قليل، أن النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين أوشك على الاكتمال، حيث تبقى أقل من ٥٠ صحفي ممن لهم حق التصويت، يجب أن يسجلوا الحضور قبل الساعة الثانية ظهرا بعد مد اللجنة للتسجيل لمدة ساعة أخرى لمراعاة الازدحام. 

اشتكي وأنت في البيت.. تقديم الشكاوى إلكترونيا إلى الحكومة
لا يعلم الكثير بوجود طريقة لـ تقديم الشكاوى إلكترونيا إلى الحكومة، حيث وفرت البوابة الإلكترونية للحكومة منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة عبر موقعها بالإنترنت.


صور|استمرار توافد المشاركين في ملتقى الشباب العربي والإفريقي بأسوان
استمر المشاركين في ملتقى الشباب العربي والإفريقي بأسوان 2019 في التوافد إلى عاصمة الشباب ؛ لحضور فعاليات الملتقى الذي سينطلق تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.


خاص| شلتوت: الشباب يسيطرون على انتخابات نقابة الصحفيين 2019
صرح الناقد الرياضي عصام شلتوت «لبوابة المواطن» أثناء انتخابات نقابة الصحفيين 2019 بأن المشاركة اليوم في الانتخابات من قبل الشباب وسيطرتهم على الموقف لها دلالة قوية على أن الشباب شعروا بدورهم وأن كلمتهم مسموعة، بالإضافة لالتقاء أربعة أجيال من الصحفيين في يوم واحد وهو نادرا مايحدث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads