المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي «جولة في جناين أسوان»

الجمعة 15/مارس/2019 - 05:35 م
 انطلاق ملتقى الشباب
انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
سلسبيل سعيد
طباعة
يحل غدًا السبت  انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يستمر حتى 18 مارس الجاري.


انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان
ومع  اقتراب انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان ، ترصد بوابة المواطن الإخبارية أبرز 3 حدائق تتميز بها عاصمة الشباب.

ومن أبرز الأماكن التي يمكن زيارتها بعد حضور فعاليات انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان ؛ جزيرة النباتات .
انطلاق ملتقى الشباب
انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان
عاصمة الشباب 
وتعد جزيرة النباتات في أسوان من أهم المقاصد السياحية ؛ حيث تحتوي على مناظر خلابة ومميزة ، ويأتي إليها الجميع من حول العالم .

كما يمكن إجراء جولة سريعة في حديقة إلفنتين أو جزيرة إلفنتين ؛ حيث  أنها جزيرة نيلية  ومن أبرز الجزر في عاصمة الشباب ؛ و تبلغ مساحتها نحو 1500متر طولا و500 متر عرضا.

وإذا كنت ترغب في زيارتها ستجد بالطبع بالقرب منها  فندق موفنبيك، ومساحات زراعية أغلبها من النخيل، ومتحف أسوان، وبقايا من معابد حجرية من العصور القديمة.


ويوجد أيضا حديقة فاريال جاردن وهي من أجمل معالم أسوان ؛ حيث تم إنشائها عقب إنشاء  فندق كتراكت القديم والذى يرجع تاريخه إلى عام 1899؛ لذلك عند زيارتها ستجد ملاذ آمن ومميز ودافيء.

الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيفتتح غدًا فعاليات انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان في حضور عدد كبير من الشباب الإفريقي ورؤساء الدول والقادة في القارة السمراء.

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads