المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الجمعة 15 مارس 2019

الجمعة 15/مارس/2019 - 04:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» الإخبارية أهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصرًا اليوم الجمعة 15 مارس 2019، وأهمها:

قال المحاسب محمد عبدالسلام، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في سوهاج، في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن» الاخبارية، أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، يؤكد أن مصر قادرة على استضافة أي حدث عالمي، وأن مصر بلد الأمن والأمان.

قال المهندس حسن خيرالله، عضو مجلس النواب عن دائرة الدخيلة، بمحافظة الإسكندرية، إن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 فرصة جيدة لتنشيط السياحة فى مصر، من خلال محافظة أسوان ذات الطبيعة الساحرة والمناظر الخلابة.

قال اللواء عصام أبو المجد نصار عضو مجلس النواب عن دائرة مدينتي «ههيا - الإبراهيمية» بمحافظة الشرقية إن انعقاد ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في مدينة أسوان تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي يعد بمثابة حدثا تاريخيا يرسل من خلاله شباب مصر رسالة سلام وازدهار وتنمية لجميع سكان دول العالم.

اشتعل فرع ثقافة الفيوم بمحافظة الفيوم، باحتفالات عيد الفيوم القومي 2019، والذي كان ينتظره كافة الفيومية من المواطنين داخل المدينة أو خارجها، وبعد أن استعدت له الجهات الحكومية، والمسؤولين التنفيذيين على رأسهم اللواء عصام سعد إبراهيم، محافظ الفيوم، وكافة القيادات الشعبية بالمحافظة.

قال نور سليمان، مدير بيت ثقافة مركز ومدينة إهناسيا غرب محافظة بني سويف، اليوم الجمعة، إن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بمحافظة أسوان، يعد بمثابة تبادل الخبرات والتجارب الشبابية بين أبناء القارة الإفريقية. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads