المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الجمعة 15مارس 2019

الجمعة 15/مارس/2019 - 04:14 م
أهم أخبار الحوادث
أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الجمعة 15 مارس، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وجاءت كالتالي:

استنفار أمني تزامنًا مع ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019
شددت وزارة الداخلية الإجراءات الأمنية، برفع حالة الاستنفار الأمني تزامنًا مع انعقاد ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019، بمحيط المطار، ومحطات السكك الحديدية ومواقف النقل الجماعي، والمزارات السياحية، والفنادق، والمقرات الشرطية، المنشآت الهامة والحيوية، كما وسعت دوائر الاشتباه في نطاق المحافظة، ونشرت مئات من عناصرها السرية في مواقع متفرقة بنطاق المحافظة.

ضبط 4 أشخاص اختطفوا طفل بسبب خلافات مالية بالأقصر
القت القوات الأمنية بـ مديرية أمن الأقصر القبض على 4 أشخاص من مرتكبي واقعة اختطاف طفل لوجود خلافات مالية بين أحدهم ووالد الطفل، وإعادته سالماً إلى أهليته.

شرطة التموين تضبط 132 قضية متنوعة
تمكنت الإدارة العامة لـشرطة التموين والتجارة الداخلية، بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين بمديريات الأمن، من ضبط 132 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة منقضية.

أمن البحيرة يضبط هاربين من حكم مؤبد في قضايا مخدرات
نجحت شرطة البحث الجنائي بمركز بدر بـ « مديرية أمن البحيرة »، خلال حملة تنفيذ أحكام وضبط العناصر الخطرة والخارجين عن القانون، في القبض على متهمين هاربين من حكم مؤبد بقضية مخدرات.

سقوط مرتكبي واقعة التعدي على طالبة بمدينة نصر
نجح رجال المباحث بـ « مديريه أمن القاهرة »، في ضبط مرتكب واقعة التعدي على فتاة ومحاولة سرقتها بالإكراه بمدينة نصر.

سقوط 3 متهمين لقيامهم بمسابقة وهمية للنصب على المواطنين
ألقت الإدارة العامة لـ مباحث الأموال العامة القبض على متهمين، أعلنوا عن مسابقة وهمية للفوز بـ 13 سيارة موديل 2018، بغرض النصب والاحتيال على عدد من المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

مصرع سيدتين إثر تناولهم أقراص حفظ الغلال بالبحيرة
لقيت سيدتان مصرعهما وأصيب 2 آخرين، بالتسمم فى 4 حوادث متفرقة بـ محافظة البحيرة، بسبب تناولهم مواد سامة، وأقراص تخزين الغلال.

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads