المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|هالة فاخر ترد على منتقدي حواجبها:«ناس تافهه»

الجمعة 15/مارس/2019 - 06:03 م
الفنانة هالة فاخر
الفنانة هالة فاخر
زينب مصطفى
طباعة
كشفت الفنانة هالة فاخر في برنامج تحت السيطرة، المذاع عبر فضائية النهار، عن أعمالها الفنية القادمة وكواليس أعمالها الفنية، وردت على منتقدي حواجبها.

هالة فاخر في برنامج تحت السيطرة
قالت الفنانة هالة فاخر في برنامج تحت السيطرة، ردا على منتقدي حواجبها على مواقع التواصل الاجتماعي:« هم عندهم مشكلة مش أنا».

هالة فاخر في برنامج تحت السيطرة
كما الفنانة هالة فاخر في برنامج تحت السيطرة، ردت على الأستاذة فجر السعيد المنتقدة على حواجبها « هي تافه مش لاقيه حاجة تعملها».

وكانت الفنانة هالة فاخر، تعاقدت رسميا على المشاركة في مسلسل «قمر هادي»، وهو من بطولة الفنان هاني سلامة، داليا مصطفي، مريم حسن، هادي الجيار، اية سماحة، حمزة العيلي، يسرا اللوزي، نورهان، أشرف ذكي، كريم سرور، محسن محيي الدين، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبدالعزيز، إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي.

وتدور أحداث «قمر هادي» في سياق تشويقا وإثارة حول "هادي أبو المكارم"، الذي يعمل تاجر مخدرات ويمتلك معرض للسيارات، كستار لغسيل الأموال من تجارة المخدرات، ويدخل في الكثير من المشكلات.

ومن المقرر أن تشارك هالة فاخر كذلك فى سباق رمضان بمسلسل «كلبش 3»، مع الفنان أمير كرارة، هشام سليم، أحمد عبدالعزيز، يسرا اللوزي، أحمد العوضي، روجينا، هالة فاخر، ياسر علي ماهر، دينا، إسلام جمال، محمد علي رزق، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي.

وتدور أحداث مسلسل كلبش 3، حول الضابط سليم الأنصاري، الذي يتقدم باستقالته من وزارة الداخلية، ويقرر فتح شركة أمن، ويشارك أكرم صفوان، والذي يجسد دوره الفنان هشام سليم، وتحدث بينهما خلافات تتحول إلىعداوة وصراعات.

اقرأ أيضا:فيديو| هالة فاخر في ضيافة تحت السيطرة.. اليوم


كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads