المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 3600 زجاجة عصير غير صالحة للاستخدام بالمنيا

الجمعة 15/مارس/2019 - 09:05 م
حملات تموينية
حملات تموينية
إسلام النجار
طباعة
تمكنت مديرية التموين بـ محافظة المنيا بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو قرقاص جنوب المنيا، من ضبط 3600 زجاجة عصير غير صالح للاستهلاك.

حملات تموينية مكثفة بنطاق محافظة المنيا

في إطار توجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق بـ محافظة المنيا، على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة الغش الغذائي، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع الغذائية، شنت مديرية التموين بالمنيا بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو قرقاص جنوب المنيا، حملة لضبط الأسواق وضبط المنتجات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

وأسفرت الحملة التموينية عن ضبط 3600 زجاجة عصير غير صالح للاستهلاك و 13 ألف كيس لب سوبر غير صالح قبل البيع في الأسواق لدى أحد التجار بمدينة أبوقرقاص وعلى الفور تم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة.

ومن جانبه أكد العقيد محمد صلاح أبو كريشة، رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص على استمرار مراقبة الأسواق، وضبط المنتجات الفاسدة بالتنسيق مع مكتب مراقبة الأغذية بالإدارة الصحية، بمركز أبو قرقاص بإشراف أحمد عبد اللطيف مدير المكتب وأعضاء المكتب والتأكيد على استمرار الحملات على المحلات التجارية والمخازن ومكافحة جميع أنواع الفساد.

اقرأ أيضًا: حملات شرطة التموين تتمكن من ضبط مخالفات قانونية في أنحاء مصر

الكلمات المفتاحية

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads