المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمن الغربية يضبط 3 مسلحين لاتهامهم بقتل سائق

الجمعة 15/مارس/2019 - 05:19 م
مديرية أمن الغربية
مديرية أمن الغربية
إسلام النجار
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن الغربية، القبض على3 مسلحين خطر لقتلهم سائقًا أثناء مشاجرة بواسطة الأسلحة البيضاء والشوم، وذلك بشوارع المحلة الكبرى.

ضبط 3 مسلحين بتهمة قتل سائق بالغربية
تلقت مديرية أمن الغربية، إخطارًا من اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بالعثور على «حامد.أ.ح» 35 عامًا، سائق، ومقيم بدائرة مركز المحلة «متوفي» .

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية لكشف غموض الحادث وبالفحص تبين من التحريات الأمنية التي أجراها العقيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائي، بالمحلة وسمنود أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «يسري.ك.ع» 48 عامًا، مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث المحلة، سبق ضبطه في قضية «سلاح أبيض»، هارب كما تم ضبط الدراجة النارية المستخدمة في الواقعة.

كما تمكنت الحملة الأمنية بمديرية أمن الغربية من ضبط «رضا.ا.ع» 34 عامًا، مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة، سبق ضبطه في قضية «مخدرات» و«مسعد.م.م» 29 عامًا، مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث المحلة، سبق ضبطه فى قضية «سلاح أبيض» و«ياسر.ع.ع» 50 عامًا، صاحب كافتيريا، مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث المحلة.

وكشفت التحريات التي أجراها النقيب عمرو أبوبكر رئيس مباحث مركز المحلة، قوات من الشرطة السرية والنظامية، وجود خلافات على بيع سيارة بين المجنى عليه، وبين المتهم الأول والثاني وقيامهما باستدراج المجنى عليه من محل إقامته إلى مسكن المتهم الأول، واستعانا بالمتهم الثالث والرابع من أصدقائهم وتناوبوا التعدي عليه بالضرب حتى فارق الحياة.

وبتقنين الإجراءات الأمنية تم ضبط المتهمين «الثانى، الثالث، الرابع»، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة، بالاشتراك مع المتهم الأول «هارب» ، وأنهم عقب التيقن من وفاة المجنى عليه تم إحضاره إلى المركز الطبي العالمي وتركوه وفروا هاربين.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: كشف ملابسات جريمة قتل شخص وحرق جثته بالإسماعيلية

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads