المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| السيطرة على حريق جرار محطة مصر المتجه للزقازيق

الجمعة 15/مارس/2019 - 05:21 م
عبدالعظيم الطاروطى
طباعة
تمكن رجال الحماية المدنية، من السيطرة على حريق جرار محطة مصر، الذي اندلع في جرار القطار رقم 343 القادم من محطة مصر "رمسيس"، إلى مدينة الزقازيق، بعد خروجه من المحطة بخمس دقائق في منطقة الشرابية.

محطة مصر

وعلى الفور دفعت هيئة السكك الحديدية بجرار آخر لسحب القطار، القطار رقم 343، وللحفاظ على سير حركة القطارات في محطة مصر، وحفاظًا على سلامة المواطنين، بعد السيطرة على حريق جرار محطة مصر.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بالتحفظ على الجرار المتعطل، وندب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحادث.

واندلع حريق محدود في  جرار القطار رقم ٣٤٣ القادم من رمسيس والمتجة الى الزقازيق عقب خروجه من المحطة الرئيسية بخمس دقائق، في منطقة الشرابية.

وتسبب الحريق الذي نشب في جرار القطار 343، في إصابة الركاب بحالة من الهلع، مما اسفر عن نزولهم إلى جانب القضبان خوفًا من انفجار الجرار.


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads