المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شابة نيجيرية لـ «بوابة المواطن»: لم أتوقع جمال معالم أسوان السياحية

الجمعة 15/مارس/2019 - 05:41 م
شابة نيجيرية
شابة نيجيرية
محمود حمدين
طباعة
عبرت شابة نيجيرية تدعى سارة عن سعادتها بمشاهدة معالم أسوان السياحية في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، مشيدةً بالجهود التي بُذِلَت في خطة التجميل.

وقالت سارة في تصريح خاص لـ «بوابة المواطن الإخبارية»، أنها لم تكن تتوقع جمال معالم أسوان السياحية، حيث كانت تقرأ عنها في الكتب وترى صورها في الدوريات الأثرية والإعلانات التلفزيونية.

وكشفت سارة خلال تصريحها أنها لم تشعر بالغربة وهي في أسوان، كون أن أهلها طيبون وأحست أنها في أبوجا ـ عاصمة نيجيريا ـ، مشيرةً إلى أن أفضل ما في بلاد الدهب هو حسن الضيافة وجمال روح أهلها.

واختتمت سارة تصريحها قائلةً «أهتم بزيارة النوبة التي تعد أبرز معالم أسوان السياحية عبر رحلة نيلية»، مبديةً فضولها لتسلق الجمل في النوبة.

وتشارك نيجيريا في ملتقى الشباب العربي والإفريقي بوفد من الإعلاميين ورؤساء الشركات، لعل أبرزهم مؤسسة لإعادة تدوير النفايات وتسعى هذه الشركة للعمل في أسوان.

وتبدأ فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 م غداً السبت في تمام الخامسة مساءاً بالحفل الافتتاحي احتفالًا برئاسة مصر للاتحاد الإفريقي، بينما في يوم الأحد تشهد عدد 3 جلسات في يوم الأحد، وهم «آفاق جديدة في ملتقى الشباب العربي والإفريقي، مستقبل البحث العلمي وخدمة الرعاية الصحية،أثر التكنولوجيا المالية والابتكار على أفريقيا والمنطقة العربية».

وخلال يوم الأحد تشهد قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 م 3 ورش أخرى هي «كيف تكون رائد أعمال ناجح، ريادة الأعمال المجتامعية من منظور أفريقي،تنفيذ أجندة الشباب والأمن والسلم فى منطقة الساحل».

وبين الورش والجلسات يتخلل أعمال قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 مائدة مستديرة بعنوان «وادي النيل ممر للتكامل الإفريقي والعربي»، بينما في يوم 18 مارس تبدأ الجولات الحرة للوفود والتي تنطلق من قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 م

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads