المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 4593 مخالفة مرورية و42 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة

الجمعة 15/مارس/2019 - 06:21 م
حملات مرورية
حملات مرورية
إسلام النجار
طباعة
تمكنت الإدارة العامة للمرور بختلف محافظات الجمهورية، خلال 24 ساعة منقضية، من ضبط 4593 مخالفة مرورية، و42 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

جهود الإدارة العامة للمرور بمديريات الأمن
في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمواصلة وتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور، وضبط المخالفات المرورية، والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة، وضبط الهاربين من الأحكام القضائية، فقد شنت الإدارة العامة للمرور عدة حملات مرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة المرورية بمختلف مديريات الأمن، خلال 24 ساعة من قضية، في مجال ضبط المخالفات المرورية المتنوعة، ومخالفات السرعة الزائدة، عن ضبط 4593 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 2051 مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

أما في مجال ضبط القيادة تحت تأثير المواد المخدرة، شنت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لضبط قائدي المركبات تحت تأثير المواد المخدرة بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة.

وأسفرت جهود الحملات عن ضبط 42 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع المخالفات التي تم ضبطها.

هذا وتواصل الأجهزة الأمنية بمختلف محافظات الجمهورية في شن حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية، وكذلك الهاربين من الأحكام القضائية، والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

اقرأ أيضًا: ضبط 4660 مخالفة مرورية أبرز نتائج حملات 24 ساعة

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads