المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لو في سن المراهقة.. فساتين سواريه 2019 تناسب عمرك

السبت 16/مارس/2019 - 06:02 ص
فساتين سواريه 2019
فساتين سواريه 2019
ندى محمد
طباعة
دائما الفتيات يهتمون بالأناقة والجمال ولكن يحتارون في اختيار افضل فساتين سواريه 2019، تناسبهن ولكن يجب للفتيات المحجبات ان يختارون انسب فساتين للكشف عن اناقتهن بدون مبالغة. 

فساتين سواريه 2019
فيجب سيدتي ان تشاهدي فساتين سوارية 2019 التي تناسبك بشكل واضح وصريح ولكن بدون مبالغة، في الألوان حتى تلائم إطلالاتك في السهرات والمناسبات. 

ولهذا يجب ان تختاري افضل الفساتين البسيطة والرقيقة للكشف عن أناقتك لذلك رصدنا اليكي مجموعة من فساتين السهرة المستوحاة من مدوني الموضة المحجبات.
قصات فساتين السهرة الأنسب:

ان كنتي تبحثين عن الاناقة يجب ان تختاري هذه القصة لأنها تناسب سنك مثل ستايل الـ "Over skirt" أو الـ "Wrap" وذلك بطريقة سوف تناسب عمرك وقوامك حتى لا يعطيكي احد عمر اكبر منك تتناسب مع قوامك وعمرك. 

هل انتي من محبين ارتداء الجمبسوت بموضة الـ "Over skirt"، يمكن ارتدائه سوف يعطيكِ حرية الحركة والأناقة مثلما اختارته مدونة الموضة سهى.

هناك عدد كبير من الفتيات يحتارون في اختيار القماش المناسب لفستان السهرة؟ لأنه يعتبر قماش فستان السهرة أحد الأشياء المهمة فيمكنك أن تفضلي الفساتين الشيفون والتل لانه يعطيكي مظهر شبابي ملائم للمراهقات. 

طرق اختيار لون فستان السهرة 

اختاري افضل الالوان التي تناسب عمرك والذي يتناسب مع لون بشرتكِ وعمرك ايضا، ومن ضمن الدرجات المناسبة لعمرك الأصفر، الوردي، الأحمر في الحصول على مظهر شبابي مميز وسط أجواء الحفل والمناسبات.


اقرأ ايضا| أحدث اتجاهات فساتين زفاف 2019.. الزهور لا تعرف حدود



كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads