المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| سائق حنطور في أسوان:«عايزين للرئيس كل خير علشان اهتمامه بينا»

الجمعة 15/مارس/2019 - 06:28 م
سائق حنطور في أسوان
سائق حنطور في أسوان
وسيم عفيفي
طباعة
أكد سائق حنطور في أسوان أن اختيار المحافظة لتكون مقر ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 ساهم في تلبية احتياجات الجميع في أرزاقهم.

اقرأ أيضا: أصحاب البازارات: ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان أنعش السياحة

وأضاف سائق حنطور في أسوان خلال حديثه لـ «عدسة بوابة المواطن»، أن أهل أسوان وضيوفهم واحد، معبراً عن أمنياته بالخير للرئيس عبدالفتاح السيسي لما أبداه من اهتمام ببلاد الدهب.

اقرأ أيضا: تجار غرب سهيل: ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان خلانا ناكل عيش

وتشهد محافظة أسوان رواجا اقتصاديا قبل 24 ساعة من بداية ملتقى الشباب العربي الإفريقي 2019، حيث انتظمت حركة المبيع في سوق أسوان القديم، بالتزامن مع قدوم السائحين على النوبة.

وتبدأ غدا فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 م في تمام الخامسة مساءاً بالحفل الافتتاحي احتفالًا برئاسة مصر للاتحاد الإفريقي، بينما في يوم الأحد تشهد عدد 3 جلسات في يوم الأحد، وهم «آفاق جديدة في ملتقى الشباب العربي والإفريقي، مستقبل البحث العلمي وخدمة الرعاية الصحية،أثر التكنولوجيا المالية والابتكار على أفريقيا والمنطقة العربية».

وخلال يوم الأحد تشهد قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 م 3 ورش أخرى هي «كيف تكون رائد أعمال ناجح، ريادة الأعمال المجتامعية من منظور أفريقي،تنفيذ أجندة الشباب والأمن والسلم فى منطقة الساحل».

وبين الورش والجلسات يتخلل أعمال قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 مائدة مستديرة بعنوان «وادي النيل ممر للتكامل الإفريقي والعربي»، بينما في يوم 18 مارس تبدأ الجولات الحرة للوفود والتي تنطلق من قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 م

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads