المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جلال عوارة: منتدى الشباب العربي الإفريقي بأسوان يساعد في خلق قادة

السبت 16/مارس/2019 - 10:15 ص
النائب جلال عوارة-منتدى
النائب جلال عوارة-منتدى الشباب العربي والإفريقي بأسوان
نجلاء البسيوني
طباعة
قال النائب جلال عوارة، عضو مجلس النواب عن دائرة بندر طنطا، إن إقامة منتدى الشباب العربي الإفريقي بأسوان، يكمل حلقة الوصل التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي بمؤتمر الشباب في مدينة شرم الشيخ ومؤتمر القمة الأولى العربية الأوروبية.

منتدى الشباب العربي الإفريقي بأسوان
وأشار النائب جلال عوارة، في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن» الإخبارية، إلى أن منتدى الشباب العربي الإفريقي بأسوان، يساعد في خلق شباب قادة وجيل قادر على مواجهة الأزمات من خلال تبادل الخبرات من الدول الأخرى، مؤكدا أن مصر تشهد هذه الفترة طفرة حقيقة من خلال استغلال الطاقات الشبابية في مسيرة التقدم. 

جدير بالذكر، أنه تنطلق اليوم السبت، فعاليات منتدى الشباب العربي الإفريقي بأسوان على مدار 3 أيام في مدينة أسوان بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويعد منتدى الشباب العربي الإفريقي بأسوان فرصة يسعى من خلالها الشباب العربي والإفريقي إلى صياغة رؤية واعدة للتكامل بين القارة الإفريقية والعالم العربي، وتأتي إقامة منتدى الشباب العربي الإفريقي بأسوان إحدى توصيات منتدى شباب العالم الذي عقد نوفمبر 2018 بمدينة شرم الشيخ.

وقد استعدت مدينة أسوان لاستقبال منتدى الشباب العربي الإفريقي بأسوان، الذي يستمر ثلاثة أيام وتحت شعار «ناقش، أخلق، نفّذ»، تقدّم مجموعة من الأنشطة التفاعلية منها ورش العمل، وندوات، وحلقات النقاشية، وغيرها الكثير حول الموضوعات المختلفة التي تمثّل التحديات والفرص للشباب، وتختتم فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بإعلان مدينة أسوان عاصمة للشباب الأفريقي لعام 2019.
كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads