المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الشباب والرياضة بالغربية " تشيد بدور المؤتمر العربي الأفريقي 2019

السبت 16/مارس/2019 - 06:13 ص
وكيل وزاره الشباب
وكيل وزاره الشباب والرياضة بالغربية
نجلاء البسيوني
طباعة
قال محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية في تصريح خاص لـ «بوابة المواطن الإخبارية» أن مؤتمر الشباب العربي الأفريقي 2019 يؤكد زعامة مصر لرئاسة الإتحاد الإفريقي.

وأضاف أن إقامة المؤتمر على أرض أسوان هو بمثابة رسالة للعالم أجمع أن مصر أرضا للسلام وبادرة لتشجيع السياحة في مصر موضحا أن المؤتمر يساهم بدوره في تأكيد التعارف العربي الأفريقي بين الشباب من خلال الجلسات وطرح الموضوعات التي تهم الشأن العربي الأفريقي وإتاحة الفرصة لعقول شباب مصر في المشاركة الفعالة لمساندة الوطن.

جدير بالذكر أنه تنطلق اليوم السبت، فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 على مدار 3 أيام في مدينة أسوان بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويعد ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 فرصة يسعى من خلالها الشباب العربي والإفريقي إلى صياغة رؤية واعدة للتكامل بين القارة الإفريقية والعالم العربي، وتأتي إقامة ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 إحدى توصيات منتدى شباب العالم الذي عقد نوفمبر 2018 بمدينة شرم الشيخ.

واستعدت مدينة أسوان لاستقبال ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، الذي يستمر ثلاثة أيام وتحت شعار ناقش، أخلق، نفّذ، تقدّم مجموعة من الأنشطة التفاعلية منها ورش العمل، وندوات، وحلقات النقاشية، وغيرها الكثير حول الموضوعات المختلفة التي تمثّل التحديات والفرص للشباب.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads