المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آية عقيل لـ"بوابة المواطن": أتمنى نجاح كليب "أسوأ صدفة" وهذه كواليسه

الجمعة 15/مارس/2019 - 08:03 م
أحمد طارق
طباعة
طرحت المطربة الشابة آية عقيل أغنيتها الجديدة "أسوأ صدفة"، التى قامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، وتم عرضها على شاشة قناة "مزيكا" الفضائية.

اية عقيل تطرح كليب "أسوأ صدفة"
 
وأكدت آية في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"، أن أغنية "أسوأ صدفة" التى طرحتها هي الأقرب لقلبها، وبذلت مجهود كبير لكي تخرج الأغنية بهذا الشكل، حيث أنها خضعت للتصوير 17 ساعة متواصلة دون توقف، مما جعلها تشعر بإرهاق شديد في نهاية التصوير.

وأضافت آية عقيل، أن الأغنية تم تصويرها في ثلاث مناطق مختلفة، وهما منطقة وسط البلد و المريوطية و التجمع الخامس، متمنية أن ينال الكليب إعجاب الجمهور.

يجسد كليب أغنية "أسوأ صدفة" للمطربة آية عقيل تعرضها لقصة حب فاشلة بسبب الخيانة، حيث لاقت الأغنية إعجاب الجمهور وتخطت حاجز الـ"20" ألف مشاهدة بعد طرحها.

يذكر أن آية عقيل لاحقتها مؤخراً إشاعة الزواج من نجم برنامج أكتشاف المواهب السوري محمد باش، لكنها اوضحت حقيقة الإشاعة، وهي أن صورة الزفاف التى انتشرت كانت من تصوير أحد الكليبات لها، ومن جانبها أوضحت المطربة الشابة آية عقيل أن سبب الظهور بفستان الزفاف هو تصوير إحدى كليبها الجديد مع المطرب السورى محمد باش، والتي تحمل اسم " لون الورد"، والتي من المفترض طرحها خلال احتفالات عيد الحب.

واشارت فى نفس السياق، إلى أن الصور أثارت تساؤلات الكثيرين خلال الفترات الماضية، ولكنهم اتفقا ألا يعلنا  عن الديو الجديد، سوي قبل طرحه على الفضائيات بأيام قليلة، معربة عن سعادتها البالغة بمشاركة باش في هذا الديو الغنائى والتي أهدته لكافة جمهور الوطن العربى. 

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads