المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفراولة وجوز الهند.. اصنعي معجون أسنان بمكونات طبيعية

الجمعة 15/مارس/2019 - 11:01 م
ندى محمد
طباعة
يعد استخدام معجون الأسنان من العادات اليومية المتكررة للحفاظ على نظافة وصحة أسناننا، ولذلك فيتم الانفاق عليه بجزء لا بأس به من ميزانية المنزل كما أنه قد يكون له بعض الأضرار لاحتوائه على مكونات غير طبيعية، ولذلك نقدم لكي طريقة صنع معجون أسنان بمكونات طبيعية في المنزل، حتى توفري المال وتضمني استخدام مواد طبيعية.

اصنعي معجون أسنانك بالمنزل


- الفراولة
يمكنك استخدام معجون الفراولة المهروسة، لأنه مبيض أسنان طبيعي رائع، لأن المحتوى الحمضي للفاكهة يعمل كعامل تبيض خفيف، فما عليك سوى خلط واحدة أو اثنتين من الفراولة الناضجة وهرسها، ثم ضعيها على فرشاة أسنانك وقومي بغسلها بالطريقة المعتادة، وعندما تنتهي تأكدي من شطف فمك جيدًا.

- زيت جوز الهند
ومن الأشياء الطبيعية التي يمكن استخدامها أيضًا، زيت جوز الهند، والذي يعتبر أيضًا مبيضًا طبيعيًا للأسنان، وتدعم دراسة حديثة فوائده على صحة الفم.

- الليمون
هل يبيض الليمون أسنانك حقًا؟ الإجابة القصيرة هي نعم! الليمون غني بحمض الستريك الذي يعمل على التبييض" الطبيعي لأسنانك، ويعتبر خلط ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ما يكفي من صودا الخبز لصنع عجينة في الواقع وسيلة فعالة للغاية وآمنة لتبييض الأسنان في المنزل. 

قشر البرتقال:
يمكن أن تفركي أسنانك بقشر البرتقال لأنها طريقة آمنة وطبيعية لتبييض أسنانك في المنزل، حيث يحتوي الجزء الأبيض من القشرة (المعروف باسم البياض) على مادة الـ«ليمونين»، وهي مادة منظفة وتعد من المذيبات الطبيعية.

اقرأ ايضا| في ثاني أيام عيد الفطر..إليكِ طريقة إستخدام زيت جوز الهند لتبيض الأسنان

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads