المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصريحات نارية من مدرب شبيبة الساورة قبل مواجهة الأهلي

الجمعة 15/مارس/2019 - 06:59 م
أنس عبد الغني
طباعة
أبدى كريم الزاوي المدير الفني لنادي شبيبة الساورة الجزائري، سعادته بحفاوة الاستقبال من جانب النادي الأهلي، في مباراة الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

وقال الزاوي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم:  أن فريق شبيبة الساورة يمتلك فرصتين للتأهل وهما الفوز أو التعادل في حين أنه أمام النادي الأهلي اللعب على الفوز فقط من أجل حجز بطاقة التاهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وهو ما يزيد من حجم الضغوط على الأهلي أكثر.

وأوضح أن الأهلي فريق قوي يضم كوكبة من النجوم والخبرات القادرة على التعامل مع مثل هذه المواقف ولكن نحن جاهزين بقوة لتلك المواجهة الحاسمة في مشوار التأهل.

مضيفا: لدينا عدد من الأوراق التي سنفاجئ بها النادي الأهلي وسوف نلعب على تحقيق الفوز فقط ، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تقودنا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري في السادسة مساء غدا السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وسيلتقي في ذات التوقيت غدا فيتا كلوب مع مضيفه سيمبا في دار السلام.

ويتصدر شبيبة الساورة المجموعة الرابعة بثماني نقاط مقابل سبعة للأهلي وفيتا كلوب الكونغولي بينما يأتي سيمبا التنزاني في المركز الرابع بست نقاط.

ويواجه النادي الأهلي فريق شبيبة الساورة وليس لديه سوى تحقيق الفوز أو توديع البطولة القارية من دور المجموعات حال إخفاقه في تحقيق الفوز على منافسه الجزائري بالمباراة الأخيرة.

وكان مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي قد أعلن قائمة فريقه استعدادًا للمباراة بضم محمد الشناوي في حراسة المرمى بالإضافة إلى 21 لاعبًا أخر.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحسام عاشور وأحمد فتحي وعلي معلول وسعد سمير وأيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وعمرو السولية وكريم نيدفيد وناصر ماهر ومحمد هاني ورمضان صبحي وحسين الشحات وجونيور أجايي ووليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن وأحمد حمودي.

واستبعد لاسارتي كل من: شريف إكرامي ووليد سليمان وحمدي فتحي وهشام محمد بسبب الإصابة، ومحمد نجيب لعدم الجاهزية وإسلام محارب ومحمد شريف لأسباب فنية.

وصعد النادي الأهلي إلى دور المجموعات 12 مرة في تاريخ مشاركاته بدوري أبطال إفريقيا وتأهل منه 10 مرات

وكان قد التقى الأحمر بالأندية الجزائرية في ٢٠ مباراة بواقع ١٧ مباراة في دوري الأبطال، ومباراتين بأبطال الكئوس، وواحدة في كأس السوبر الأفريقي.

وحقق المارد الأحمر الفوز في ٩ مباريات، وخسر 5 مواجهات وكان التعادل حاضرًا في ٦ مباريات، ونجح نجوم الأهلي في تسجيل ٢٣ هدفًا، بينما استقبلت شباكه ١٧ هدفًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads