المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر للطيران توفر التسهيلات اللازمة لملتقى الشباب العربى والإفريقي

الجمعة 15/مارس/2019 - 07:19 م
إسلام صبيح
طباعة
نجحت الشركة الوطنية مصر للطيران بتوفير كافة التسهيلات اللازمة لوفود ملتقى الشباب العربى والإفريقى 2019 ، الذي من المقرر انعقاده غداً، والذى تستضيفه مدينة أسوان "عاصمة الشباب الإفريقى".

الشركة الوطنية مصر للطيران 
وتصنف الشركة كناقل رسمى لوفود ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019  فى إطار اهتمام وزارة الطيران المدنى برئاسة الفريق يونس المصرى بتوفير كافة التسهيلات اللازمة لوفود ملتقى الشباب العربى الأفريقى حيث انها تقوم بنقل واستقبال الوفود بمطار أسوان الدولى للمشاركة فى ملتقي الشباب العربى الإفريقى المقام بمدينة أسوان خلال الفترة من 16 إلى 18 مارس الجارى.

ومن المقرر أن تواصل الشركة زيادة رحلاتها المنتظمة والاضافية إلى مدينه أسوان خلال فتره المؤتمر حيث سيتم تسيير عدد 27 رحله منتظمه وإضافيو من 15 وحتى17 مارس لنقل الوفود المشاركه في ملتقي الشباب، وقد قامت الشركة بوضع شعار الملتقي علي ال Head rest للمقاعد و على غلاف مجلة حورس التى توزع على متن طائراتها على جميع الرحلات الدولية و الداخلية للترويج للحدث ، وذلك فى إطار الدور الوطنى الذى تقوم به الشركه والترحيب بضيوف مصر بالصوره التى تليق باسم ومكانه الشركه الوطنية .

وجديرًا بالذكر أن المؤتمر يشارك فيه نخبة من المحاضرين الأوربيين الممثلين لكبرى الأندية الأوروبية، وبعض خبراء ومستثمرى الخليج العربى فى مجال الصناعة الرياضية ونخبة من مستثمرى الاقتصاد الرياضى بمصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads