المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| المجلس العسكري السرياني يعلن استشهاد مقاتلين جدد

السبت 16/مارس/2019 - 11:21 ص
سيد مصطفى
طباعة
أعلن المجلس العسكري السرياني، عن سقوط شهيدان جدد خلال قتال قوات سورية الديمقراطية لتنظيم داعش في جيبه الأخير في الباغوز فوقاني.

المجلس العسكري السرياني
وأكد المجلس العسكري السرياني عبر بيان تسلمت «بوابة المواطن» نسخة منه، أنه ارتقى منه شهيدان يمتطيان صهوة المجد ينضمان إلى كوكبة من شهداء المجلس الأبطال الذين ضحوا في سبيل حرية وكرامة سوريا.

وقال المجلس العسكري السرياني:«ضمن عملياته المشتركة تحت راية قوات سورية الديمقراطية واستمرارًا في مكافحة الارهاب واجتثاثه من جذوره التي تغلغلت في تراب الباغوز حيث تدور أشرس المعارك، سطر خلالها مقاتليه أروع ملاحم البطولة، وقاموا بدك معاقل الإرهابيين تتابعًا إنطلاقًا من ريف مدينة الشدادي إلى بلدة الباغوز، ضمن حملة عاصفة الجزيرة إلى أن تم محاصرتهم في الجيب الأخير لهذا التنظيم الإرهابي المصنف الأخطر عالميًا».

وكشف المجلس العسكري السرياني عن الدور الكبير الذي لعبته قواته في المرحلة الأخيرة حيث قاموا بتأمين ما يزيد عن عشرة آلاف مدني خلال شهر، كما قام بعمليات نوعية اعتقلوا من خلالها مئات الإرهابيين.

المجلس العسكري السرياني يعلن استشهاد مقاتلين جدد
وبين المجلس، أنه في عملياته الأخيرة في بلدة الباغوز قام بالسيطرة على العديد من معاقل الإرهابيين، مما شدد الخناق على مجموعاتهم واضطرارهم للقيام بأعمالهم الإجرامية المعتادة عبر إرسال الانتحاريين المفخخين، مستغلين بذلك سوء الاحوال الجوية، وأسفر هذا العمل الإجرامي عن استشهاد المقاتل مايكل والمقاتل مجد.

وأشار المجلس إلى أنه يزف هذا النبأ وكله فخر واعتزاز بشهدائه الأبطال، الذين يؤكدون باستشهادهم أخوة الشعوب والعيش المشترك بين مكونات المنطقة في سوريا عامة والشمال السوري خاصة.

وأردف البيان، أنه في المجلس العسكري السرياني يجدد معاهدته لجميع شهداء الحرية على ـأن يسيرون على طريق نضالهم، مهتدين بنور أرواحهم الطاهرة التي بذلوها من أجل الحرية والكرامة.

إقرأ أيضًا: « ميلاد كوركيس »: قوات مجلسنا العسكري تمشط فلول داعش

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads