المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| قبل ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019.. جولة في سوق أسوان

الجمعة 15/مارس/2019 - 08:28 م
محمود الصادق
طباعة
ينطلق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019  في مدينة أسوان عاصمة الشباب، بعد ساعات، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان

وتجولت عدسة المواطن الإخبارية، في السوق القديم بمدينة أسون عاصمة الشباب، وتم رصد أسعار الفواكه والخضروات أسوان قبل بدء ملتقى الشباب العربي والإفريقي2019.

وجاءت أسعار الفواكه والخضروات في السوق القديم بمدينة أسوان عاصمة الشباب كالتالي:

أسوان عاصمة الشباب

سجلت الفراولة 10 جنيهات للكيلو، والبرتقال 5 جنيهات للكيلو، والتفاح 16 جنيهًا للكيلو، والأناناس 7.5 جنيه للكيلو.

بينما بلغ سعر كيلو البصل 7 جنيهات، وسجل سعر كيلو البطاطس 7 جنيهات، والبسلة الخضراء 12 جنيها للكيلو، والطماطم ما بين 4 إلى 5 جنيهات، والفاصوليا الخضراء 5 جنيهات، البامية 10 جنيهات، الليمون ما بين 8 إلى 12 جنيهات للكيلو.

وبلغ سعر كيلو الكوسة 8 جنيهات، والخيار 9 جنيهات، والثوم 10 جنيه، وفلفل السويس 8 جنيهات، الباذنجان 11 جنيهات، الملوخية 10 جنيهات، والفلفل الألوان 9 جنيهات، والفلفل البلدي 10 جنيهات، والجزر 4 جنيهات، والبطاطا 3 جنيهات، والقلقاس 8 جنيهات.

وفي سياق متصل تزينت شوارع مدينة أسوان عاصمة الشباب، قبل انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان ، والذي من المقرر أن يبدأ غدًا السبت.

و يستمر ملتقى الشباب العربي والإفريقي من 16 مارس وحتى 18 مارس الجاري، ويناقش الملتقى العديد من الموضوعات التي تهم أبناء القارة الإفريقية، خلال عدد من الجلسات الهامة.

ويتصدر البحث العلمي، الجلسات التي من المقرر عقدها في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، وتركز على أهمية البحث العلمي وقدرته على خلق مستقبل أفضل لأبناء القارة السمراء .

كما تستعرض جلسات الملتقى، ريادة الأعمال وأهميتها لشباب القارة، بالإضافة لمناقشة مشكلات العنف والتطرف في منطقة الشرق الأوسط.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads